بسوريا ..جورج وسوف يواصل أول يوم عزاء نجله بعد دفن جثمانه (فيديو
بسوريا ..جورج وسوف يواصل أول يوم عزاء نجله بعد دفن جثمانه (فيديو

يستقبل اليوم الفنان جورج وسوف أول عزاء في نجله الراحل وديع وسوف، في سوريا، بعد تشييع جثمانه أمس، والذي رحل الجمعة الماضي 6 يناير.

ظهر الفنان جورج وسوف وهو يستقبل عزاء نجله ويظهر عليه ملامح الحزن، وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء وأيضا البعض من النجوم لمساندته في أزمته الذي يمر بها.

حيث أد أمس الأحد الموافق 7 يناير، الفنان جورج وسوف مراسم جنازة نجله وديع بكنيسة مار نقولا، واقام مراسم الدفن في كنيسة مار الياس في كفرون، ودفن وديع بمقابر العائلة في دولة سوريا.

وكان ودع «جونيور» نجل الفنان جورج وسوف شقيقه الراحل «وديع» خلال مراسم جنازته التي أقيمت ظهر اليوم بكنيسة مار نقولا، بكلمات مؤثرة أثرت في كل الحاضرين.

وقال «جونيور»: «فليت بكير يا أخي كسرتنا وكسرت قلب والدك وكسرت قلوبنا، والدك كان أغلى شيء عندك في الدنيا وكنت تعيش طوال حياتك لتراه مرتاحا، كلنا في العائلة لنا جزء من اسم وديع والدك أبووديع ووالدتك أم وديع، صرنا كلنا هون ووديع مو معنا».

أضاف: «الآن نحن جميعا هنا وأنت غير موجود، الكل يعرف قلبك الطيب وأنك شخص خدوم لا تطلب طلب وتفكر في غيرك ولا تفكر في نفسك، تحب الكل وتساعد الكل، الحياة بطلت تكون إلها معنى بدونك يا وديع».

يذكر أن وديع نجل الفنان جورج وسوف توفى مساء الجمعة الماضية الموافق 6 يناير، أثر تعرضه لمضاعافات بعد خضوعه لعملية جراحية وهى تكميم المعدة، وتلقى جورج عزاء نجله أمس السبت الماضي قبل الدفن، وحرص عدد كبير من نجوم الغناء والاعلام على الحضور لمواساته في تلك الأزمة الأليمة.

https://www.instagram.com/reel/CnJyOGspyG4/?utm_source=ig_web_button_share_sheet


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية