وزير الاتصالات يبحث فرص التعاون مع الهند
وزير الاتصالات يبحث فرص التعاون مع الهند
الدكتور عمرو طلعت

بحث الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،خلال زيارته للعاصمة الهندية نيودلهى، مع البروفيسور رانجان بانيرجى مدير المعهد الهندى للتكنولوجيا سبل تبادل الخبرات وإقامة شراكات دولية فى مجال إعداد البرامج التدريبية وتأهيل الكوادر المتخصصة فى علوم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وشهد اللقاء بحث أوجه التعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية ومعهد تكنولوجيا المعلومات « أى تى أى» فى التدريب والتعليم الأكاديمى المتخصص. كما التقى الوزير مع شيفندرا سيناج نائب الرئيس ورئيس تنمية التجارة العالمية لمنظمة ناسكوم، وعدد من الشركات من أعضاء المنظمة التى تضم أكثر من 3 آلاف عضو، يقدمون 90٪ من إيرادات صناعة خدمات تعهيد الأعمال التجارية وتكنولوجيا المعلومات فى الهند، وتم بحث فرص التعاون فى مجال بناء القدرات الرقمية، وتنمية صناعة التعهيد والخدمات العابرة للحدود من خلال التنسيق بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا» ومنظمة «ناسكوم». وأبدى أعضاء «ناسكوم» استعدادهم للتعاون مع الشركات المصرية العاملة فى مجالات التكنولوجيا والتى تقوم بتنفيذ مشروعات التحول الرقمى.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

زيارة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لفرنسا

الرئيس السيسى يشيد بالقدرات والكفاءة العالية لطلبة الكلية الحربية

على سلم المجد تضع فريال أشرف مصر في المرتبةالأولي وتحرز الذهبية

مصروف البيت يتسبب فى قتل زوجين بالدقهلية

الرئيس العراقى يشيد بدعم مصر القوى لبلاده ويصف الرئيس السيسى بالصديق العزيز

عقوبات صارمة لحالات التهرب الجمركي

حصاد الأسبوع" في وزارة القوي العاملة  تعيين 2382 .. منهم 69 من أصحاب الهمم  في 6 محافظات.. وتحصيل 54.8 مليون جنيه مستحقات مصريين بـ 3 دول عربية

بصفقة بيع قيمتها 5.6 مليار دولار.. "بي.بي" تنهي أعمالها في ألاسكا بعد 60 عاما

صاحبة السعادة على كرسى الضيف فى برنامج "لايت شو".. فيديو

عضو لجنة العفو الرئاسى: ننظر فى كافة الطلبات.. و1200سجين إجمالى المفرج عنهم

مساحة اعلانية