إقبال كبير من حاملي الشهادة الإعدادية للتقديم بمعاهد معاون الأمن بالداخلية
إقبال كبير من حاملي الشهادة الإعدادية للتقديم بمعاهد معاون الأمن بالداخلية
معهد معاوني الأمن

إقبال كبير من الراغبين فى الالتحاق بمعاهد معاون الأمن بوزارة الداخلية للتقديم أون لاين، فى أول يوم لفتح باب التقديم للطلاب، حيث سجل عدد كبير منهم بياناتهم تمهيدا لبدء الاختبارات.

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها للالتحاق بمعاهد معاون الأمن الدفعة الثامنة من الذكور والإناث.

ويحصل الدارس بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة، فضلًا عن الاستفادة من النظام العلاجى المجانى وفقاً لقواعد العلاج بهيئة الشرطة، ويُمنح الأوائل المتفوقين جوائز مادية ومعنوية، والاستفادة من الخدمات الاجتماعية للفرد وأسرته وكافة المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة.

ويكون التقديم عن طريق موقع وزارة الداخلية عبر الانترنت، ويتم اجراء الاختبارات بالنسبة للذكور فى معاهد طرة والسادس من اكتوبر والبحيرة وسوهاج، وبطرة فقط بالنسبة للإناث.

وأوضحت الداخلية أن المتقدم يجب أن يكون مصرى الجنسية، ومن أبوين يتمتعان بالجنسية المصرية عن غير طريق التجنس، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، وأن يكون محمود السيرة حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والإعتبار "ما لم يكن قد رد إليه اعتباره".

وأضافت أن المتقدم يجب ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال، بقرار أو بحكم تأديبى نهائي، ما لم تمض على صدوره أربعة سنوات على الأقل، وأن يستوفى شروط اللياقة الصحية، والتى يحددها المجلس الطبى المتخصص بهيئة الشرطة، وأن يجتاز كذلك اختبار السمات واللياقة البدنية، والتى يصدر بتحديدها قرار من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ وذلك قبل أن يمثُل عقب اجتيازه الاختبارات المقررة أمام لجنة الاختيار "الهيئة".

وتابعت الداخلية أنه من ضمن الشروط أيضا، ألا يقل طول المُتقدم عن 170 سم، بالنسبة "للذكور"، وألا يقل الطول عن 160 سم بالنسبة للإناث، وألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة، أو ملحقاً للخدمة بالشرطة أو بأى جهات الدولة الأخرى، وألا يكون متزوجاً أو سبق له الزواج.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

محافظ أسيوط يترأس حملة مكبرة لتطهير وتعقيم لجان انتخابات الشيوخ.«صور»

رحلات اليوم الأحد 8 نوفمبر.. خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران اليوم

بيان صادر عن وزارة الدولة للإنتاج الحربي

محافظ الشرقية يأمر بإزالة شونة سيراميك مقامة بالمخالفة علي الأرض الزراعية بطريق ديرب نجم / القنايات

توافد أعضاء مجلس النواب الليبى على القاهرة فى إطار الجهود المصرية لتوحيد الرؤى

رحلات اليوم الأحد 7 فبراير.. خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران اليومي

الحكومة: 10% حافز أخضر للملاكى و25% للميكروباص بمبادرة تحويل السيارات للغاز

الرئيس السيسى يعلن ميلاد الجمهورية الجديدة.. إنفوجراف

التعليم العالى تعلن بدء التقدم لمنح المبادرة المصرية اليابانية للتعليم لعام 2021/2022

وزير الإسكان يُتابع موقف تنفيذ مستشفى شفاء الأطفال وأعمال مرافق منطقة 455 فدانًا بمدينة "سوهاج الجديدة

مساحة اعلانية