محمود عبدالمغني يكشف سبب قبوله التمثيل في «يوم 13».. وفكرة إنتاج أول فيلم رعب 3D
محمود عبدالمغني يكشف سبب قبوله التمثيل في «يوم 13».. وفكرة إنتاج أول فيلم رعب 3D
الفنان محمود عبد المغني

عبر الفنان محمود عبد المغني عن سعادته بنجاح فيلم "يوم ١٣"، و الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، ويحقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر من طرحه.

وقال محمود عبد المغني في تصريح صحفى أنه سعيد للغاية بردود أفعال الجمهور بفيلم "يوم ١٣"، مؤكدا بأن الفيلم يحترم عقلية المشاهد، وتم تنفيذه بعناية شديدة سواء في مشاهد الكوميدي أو الساسبينس أو الأكشن.

وتابع"عبد المغني"، بأن المخرج وائل عبد الله هو من رشحه للدور، وأنه رحب كثيرا بالدور لأنه صديقه والعمل يكون معاه أكثر من رائع، فهو يحب أن يدقق في جميع المشاهد، مؤكدا بأنه سعيد بتلك التجربة والعمل مع جميع صناع العمل".

وأضاف"عبد المغني"، بأن نجاح الفيلم كان بسبب إخلاص طاقم العمل بأكمله في الفيلم ، مؤكدا بأن القلق والتوتر ليس حلا لأخذ أول مغامرة، بل المغامرة في إنتاج فيلم 3 D في مصر.

ويشارك في بطولة فيلم يوم 13 نخبة من النجوم وهم أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح. نقلا عن الاهرام


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

كولر يطلب من طبيب الأهلى تقريرا مفصلا عن حالة المصابين قبل مواجهة الهلال

رساله إلى الشباب في يومهم العالمي

الرئيس السيسي يعلن زيادة الحد الأدنى للأجور 3500 جنيه للدرجة السادسة

محافظ الشرقية يشهد نهائي الدورة التنشيطية لدوري القسم الثالث لكرة القدم على روح الشهيد النقيب عمر ياسر عبدالعظيم بإستاد جامعة الزقازيق

أستقرار سعر الدولار اليوم

طلاق الشناوي جعله يتصدر محركات البحث.

أعربت وزارة الخارجية الكويتية، عن أملها فى التزام الأطراف اليمنية بما تم الاتفاق عليه فى مباحثات السويد

ذا روك يظهر علي غلاف مجلة VanityFair معلقاً عليها "يحدث مرة واحدة"

تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني ثانوي عام السبت المقبل

الـ BBC: "أمريكا"* تحجب المساعدات العسكرية عن مصر وسط مخاوف تتعلق بحقوق الإنسان

مساحة اعلانية