فودة: وفرنا 800 مليون بخفض فقد الطاقة خلال عام
عمومية كهرباء جنوب القاهرة تشيد بأداء العاملين..
عمومية كهرباء جنوب القاهرة تشيد بأداء العاملين..

كتب محمد عمار/

كشفت الجمعية العمومية لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء في اجتماعها برئاسة المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن العاملين بالشركة نجحوا في تنفذ خطة استثمارية فى حدود 3.3 مليار جنيه ساهمت في تأمين التغذية الكهربائية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين فى المناطق التابعة للشركة بمحافظتي الجيزة والقاهرة.

ورصدت الجمعية العمومية للشركة ارتفاع معدلات تحصيل فواتير الكهرباء لتصبح 98.82% مقابل 93.39% بزيادة قيمتها 2.7 مليار جنيه، فيما انخفضت المستحقات المتأخرة للشركة لدى الهيئات الاقتصادية إلى 5.9 مليار جنيه بانخفاض ١٣١ مليونا وتراجع المستحقات لدى القطاع الخاص من ٨١٧ مليونا إلى ٦٧٦ مليونا بانخفاض١٤١ مليون جنيه.

أشادت الجمعية بأداء العاملين والقيادات التنفيذية للشركة وأعضاء مجلس إدارتها.

من جانبه قال المهندس مدحت فودة رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إن إجراءات خفيض فقد الطاقة ساهمت فى توفير نحو ٨٠٠ مليون جنيه خلال عام حيث تراجعت معدلات الفقد فى الطاقة من % 31.45% إلى 29.10 % بمعدل 2.32% مؤكداً تكثيف الإجراءات اللازمة للوصول بالفقد إلى تحسين المعدلات خلال السنوات المقبلة لافتا الى ان سرقات التيار الكهربائي تعد من أهم أسباب زيادة فقد الطاقة الكهربائية.

لفت فودة النظر إلى ارتفاع عدد العدادات المركبة إلى ١٩٥١٦١ عدادا مقابل ١١١٥٦٦ عدادا فيما تراجع زمن انقطاع التيار لكل مشترك وكذلك انخفاض زمن إصلاحها لكل انقطاع، مؤكداً أن تشغيل مركزي التحكم الجديدين بالدقي والسادس من أكتوبر ساهم في تحسين التغذية الكهربائية.

وأكد زيادة إنتاجية العامل بالشركة لتصل إلى 1968.3 ألف جنيه مقابل 1719.8 ألف بزيادة 248.5 ألف جنيه فيما تم توفير برامج تدريبية للعاملين لنحو ٤٩٦3 متدربا وكذلك زيادة عدد الدورات التدريبية لتصل إلى 33٠ دورة مقابل ٢٤٨ دورة العام الماضي.

وأشار إلى انخفاض عدد الأعطال من ٢٥٤٢٧ عطلا إلى ١٩٩١٨ عطلاً بمعدل تحسن ٥٤٨٩ عطلا.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية