إنطلاق مبادرة تخفيض الأسعار
مبادرة تخفيض الأسعار مستمرة.. وإنطباع أهالى شبرا الخيمه بمحافظة القليوبيه
مبادرة تخفيض الأسعار مستمرة.. وإنطباع أهالى شبرا الخيمه  بمحافظة القليوبيه

إنطلاق مبادرة تخفيض الأسعار

كتب سيد العايق /

بدأالنائب الحاج مجاهد نصار عضو مجلس النواب عن شبرا الخيمه وعضو لجنة الصناعه بالمجلس حزب مستقبل وطن جهوده للتخفيف عن المواطنين فى ظل أزمات إرتفاع الأسعار فى ظل الظروف الصعبة منها إقتصادية وسياسيه متواليه يشهدها منطقة الشرق الأوسط والعالم الأمر الذى دفعه إلى إنطلاق مبادرة لـتخفيض أسعار السلع الأساسية للمواطنين عن مثيلاتها بالأسواق بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهوريه و متابعه من اللواء /عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه والذى شدد على التوسع فى إقامة المنافذ الثابتة والمتحركة لتغطية جميع المدن والمراكز بالمحافظات.

وأكدا كلا من الأستاذه أحلام الكاتبه الصحفيه والإعلامى زين العابدين رشدى من أهالى أبو العلا كساب شرق شبرا الخيمه أكدت أنها توجهت إلى أحد منافذ البيع حيث تأكدت من تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية للمواطنين مشيرة إلى أنها وفرت جزءا كبيرا من الأموال على غير العاده لتنخفض أسعار السلع الأساسية من 15% إلى 25% .

وأضافت أحلام أن مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية دائما هادفة وتأتى بنجاح منقطع النظير لأجل المواطنين حيث إن هذه المبادرة آتت بثمارها منذ بدايتها، فجعلت الجميع يذهب لأماكن هذه المبادرات والشراء منها لتوفير فارق الأسعار عن مثيلاتها بالأسواق .

من جانبها قالت الأستاذه ياسمين عادل رئيسة مجلس الإداره مؤسسة الياسمين للصناعات الغذائيه وهى إبنة محافظة القليوبيه ، إن إنطلاق هذه المبادرات جاءت فى الوقت المناسب لجميع المواطنين مؤكدا أن المبادرة تأتى فى إطار محاولة الحكومة لإحتواء التضخم فى إرتفاع الأسعار خاصة فى السلع الغذائية .

وأوضح الكابتن نميرى الصاوى أن الدولة تعمل طوال الوقت على توفير حياة كريمه للمواطنين وتوفير جو ملائم يرضى جميع الفئات فى الوقت التى تعانى منه الدول الأخرى من نقص حاد فى بعض السلع الغذائية إلا أن مصر واثقة الخطى و تقف على أرض صلبه والسعى قدما لتوفير السلع الغذائية بكميات وفيرة لجميع المواطنين .

ووجه أهالى أبو العلا كساب بهتيم شرق شبرا الخيمه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى على إنطلاق المبادرة التى أسعدت آلاف المواطنين بعد خفض الأسعار .

بمشاركة رجال المجتمع المدنى بشرق شبرا الخيمه

الكابتن نميرى الصاوى
و الكابتن عصمت
والأستاذ عبد المنعم محمود والأستاذ ماهر خطاب
والأستاذ محمد شاهين

وتم توزيع داخل المبادرة من أمام كافيتريا نمبر وأن مئات من الأطنان على أهالى عزبة أبو العلا كساب وعزبة ناصر وعزبة الصعايده والقطاوى وعزبة عبد الكريم نصر شرق شبرا الخيمه التابعه لمحافظة القليوبيه وكان كيلو السكر ب 27 جنيه

من أجل القضاء على جشع التجار


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الرئيس السيسى: "لن تقوم دولة أساسها مبنى على خراب وتدمير.. ده ميرضيش ربنا"

السعودية..  عودة  موظفين  القطاع العام إلى مقرات العمل بنسبة 25% غدا

المدير الفني لساجرادا الأنجولي "نريد اللعب بذكاء ضد الزمالك"

متطوعون يطلقون حملة "صحتك أمانة" بشمال سيناء.. صور

إلغاء الحجر الصحى للعائدين من الخارج واستبداله بالعزل المنزلى

مايا مرسي في حادث تصادم بمحيط مطار القاهرة

للمرة العاشرة في تاريخه.. ليفربول يحقق لقب كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز على تشيلسي

   كتب محمد عمار /زوار دبي الأطفال يدشنون منصاتهم الجديدة ويختمون جوازاتهم بأنفسهم في مبنى 1 و2 في مطار دبي الدولي

انفصال مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى والسبب «الخيانة»!

رحلات اليوم الأربعاء 16 ديسمبر خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران

مساحة اعلانية