رئيس شباب النواب: محمد صلاح ورفاقه قادرون على حصد اللقب الإفريقي
رئيس شباب النواب: محمد صلاح ورفاقه قادرون على حصد اللقب الإفريقي

حرص الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، علي زيارة معسكر المنتخب القومي لكرة القدم ، المقام باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للشد من أزرهم قبل خوض بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وأكد الدكتور محمود حسين، في تصريحات صحفية علي هامش الزيارة، أن جميع أعضاء البرلمان المصري حريصون علي تقديم الدعم الكامل للمنتخب القومي لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري العاشق لكرة القدم، بالفوز بالبطولة الأفريقية .

ونقل رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، تحيات ودعم المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب للاعبي المنتخب القومي، مؤكدا أن لجنة الشباب باعتبارها ممثل الشعب المصري المحب لكرة القدم حريصة علي تقديم كافة الدعم للمنتخب.

وتابع أن المنتخب المصري يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية والخبرات الكبيرة قائلا : كلنا ثقة في محمد صلاح ورفاقه في حصد اللقب الإفريقي من داخل أبيدجان عاصمة كوت ديفوار ".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بالمنشآت الرياضة التي أقامتها الدولة في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن استاد مصر إنجاز كبير وفخر للرياضة المصرية، لافتا إلي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماما غير مسبوق بالرياضة والرياضيين، وهذا ما انعكس علي تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية غير المسبوقة سواء علي مستوي المنافسات الدوليه أو المنشآت الرياضية المصرية.

..
..

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

السلالة الجديدة لفيروس كورونا تصل لعدد من دول العالم

وزير الأوقاف السعودي: الرئيس السيسي منحة ربانية لمصر فى هذا التوقيت

الطريق إلى الـ 500 جنيه.. في 4 خطوات اعرف إزاي تاخد دعم من القوى العاملة

إتجاه بريطانيا يعرض إنسحابها للخطر

جوناثان كوهين سفير أمريكا الجديد فى مصر يستعد لتولى مهامه..  يصل القاهرة الشهر الجارى.. يدعم معركة الدولة ضد الإرهاب ويؤيد الإصلاحات.. ودفاعه عن الإيجور آخر مهامه بالأمم المتحدة

نضال الشافعي يخضع لعملية جراحية غدا و يطلب الدعاء

الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تودع ورقة نقدية أسترالية

إتاحة فرص استثمارية جديدة لتشغيل الشباب وصغار المستثمرين وتحقيق العديد من الفوائد الاقتصادية للدولة المصرية

الرئيس السيسي: الشعب المصري يجب أن يكون واعيًا بتعقيدات الموقف ومدركًا لحجم التهديد

الرئيس يوجه الحكومة بتفعيل منظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة

مساحة اعلانية