فرع جامعة لندن في مصر يعلن فتح باب القبول ببرامج الاقتصاد والعلوم السياسية
فرع جامعة لندن في مصر يعلن فتح باب القبول ببرامج الاقتصاد والعلوم السياسية

أعلن فرع جامعة لندن في مصر فتح باب القبول ببرامج الاقتصاد والعلوم السياسية، حيث تأتي برامج جامعة لندن في تخصصات الاقتصاد والتمويل وإدارة الأعمال والعلوم السياسية والعلاقات الدولية تحت الإشراف الأكاديمي المباشر من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية London School of Economics والتي تحتل المركز الأول في أوروبا والثاني عالميا في مجال العلوم الإنسانية والإدارة وفقا للتصنيف العالمي QS.

وتشمل برامج كلية لندن للاقتصاد التي تقدمها الجامعات الأوروبية في مصر باقة من التخصصات التنافسية وتضم بكالوريوس الاقتصاد، بكالوريوس الاقتصاد و التمويل، بكالوريوس الاقتصاد والسياسة، بكالوريوس الاقتصاد والإدارة، بكالوريوس إدارة الأعمال، بكالوريوس التمويل، بكالوريوس السياسة والعلاقات الدولية.

ويحصل الطلاب على أعلى مستوى من المحتوى العلمي لهذه التخصصات، كما يتاح لهم خلال رحلتهم التعليمية فرص للدراسة في لندن من خلال كورسات صيفية تنافسية، ويحصل خريجو هذه البرامج على شهادة البكالوريوس من جامعة لندن مباشرة تحت الإشراف الأكاديمي المباشر من كلية لندن للاقتصاد LSE.

ويضمن الإشراف الأكاديمي لفرع جامعة لندن بالجامعات الأوروبية في مصر تقديم تعليم عالي الجودة للطلاب، حيث يقوم فريق يقارب 90 عضوا من الأكاديميين و الإداريين بكلية لندن للاقتصاد LSE بإدارة البرامج من حيث تحديد وتوفير المحتوى العلمي للطلاب في مصر ، كذلك يتولى الفريق بلندن عملية تقييم الطلاب من حيث وضع وتصحيح للامتحانات، مما يضمن تقديم خريجين على أعلى مستوى قادرين على المنافسة في سوق العمل محليا ودوليا ، وللتقديم للالتحاق بالدراسة بفرع جامعة لندن يمكن التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.eue.edu.eg

وبخلاف البرامج التي تقدمها كلية لندن للاقتصاد ، تقدم جامعة لندن أيضا باقة متميزة من البرامج الدراسية في تخصصات متميزة أهمها علم النفس و الحقوق والحاسب الألي.

ويحصل طلاب الجامعات الأوروبية في مصر أثناء رحلتهم التعليمية على مدار 3 سنوات، هي مدة برنامج البكالوريوس، على الدعم الأكاديمي من كلية لندن للاقتصاد ممثلا في إتاحة المواد العلمية ومحاضرات عبر منصات رقمية، كذلك المكتبة الرقمية لجامعة لندن، بالإضافة إلى ذلك، يشترك فريق العمل بلندن في اختيار الأكاديميين المتميزين القائمين على تدريس المقررات في الجامعات الأوروبية في مصر لضمان المستوى التعليمي كما يقومون بزيارات دورية للجامعات الأوروبية في مصر للتنسيق مع الفريق الأكاديمي و الإداري.

وتحرص الجامعات الأوروبية في مصر على حصول طلابها على تجربة تعليمية متكاملة، لذلك تتيح لهم برامج و زيارات و فرص للتدريب فى الجهات المختلفة لربط الدراسة الأكاديمية بالواقع العملي وسوق العمل، مثل الزيارات الميدانية للشركات متعددة الجنسيات، البورصة المصرية، مراكز الأبحاث بالإضافة إلى المشاركات الطلابية في مؤتمرات و نماذج محاكاة متعددة، بجانب الأنشطة و الأندية الطلابية المتعددة داخل الجامعة.
www.eue.edu.eg


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

حكاية الموزة اللى اتسببت فى ان هند تخس 22 كيلو

"مستقبل وطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بالعام الجديد

الشارع الأسواني يعرب عن سعادته بعودة أطفال النوبة ويعظم من دور الجهات الأمنية

لك؛ بعض الأطعمة والمشروبات التي تساعد على سد الشهية وإنقاص الوزن

Mashami demands focus in ‘tightest qualifiers’ journey

السعودية تنفق 160 مليار دولار على الرعاية الصحية بحلول 2030

«الفيدرالي الأمريكي» يقرر رفع معدل الفائدة ربع نقطة مئوية

محافظ الشرقية يأمر بإعداد خطة تطوير سريعة لمنطقة كوبري الجامعة وبحر مويس

بث مباشر.. السيسي يفتتح مشروعات قومية في بورسعيد وشمال سيناء

بعنوان "قطاع البناء والتشييد" ... "مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار" يُصدر العدد الرابع من سلسلة "كوفيد19: إعادة تشغيل الاقتصاد"

مساحة اعلانية