الشركات التركية وفرص جديدة الاستثمار في قطاع السياحة المصري
الشركات التركية وفرص جديدة الاستثمار في قطاع السياحة المصري

كتب محمد عمار:

على هامش منتدى السياحة الأفريقي، بحثت الهيئة العامة للاستثمار المصري التعاون مع الشركات التركية في فرص الاستثمار في قطاع السياحة بمصر.

حيث عقدت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة سلسلة من اللقاءات الترويجية مع عدد من الشركات التركية الرائدة في قطاع الاستثمار السياحي والفنادق، على هامش فعاليات منتدى السياحة الأفريقي بمدينة شرم الشيخ.

واجتمع مسؤولو الهيئة العامة للاستثمار مع ممثلي شركة Tripholi لمناقشة خطط الاستثمار في قطاع الفنادق الفاخرة بمدينتي شرم الشيخ والعلمين الجديدة، فضلا عن الاهتمام بتطوير فنادق الأعمال (Business Hotels) في القاهرة، مما يساهم في تعزيز البنية التحتية الفندقية ودعم قطاع الأعمال في مصر.

كما شهد المنتدى لقاءًا مع مجموعة Kilit للفنادق، والتي تمتلك مجموعة فنادق سياحية في تركيا، إلى جانب تصنيعها مستلزمات الفنادق من الأجهزة الكهربائية وأدوات المائدة، وتم خلال الاجتماع مناقشة فرص التعاون والشراكات المحتملة مع قطاع الفنادق لتعزيز التجهيزات الفندقية الحديثة في السوق المصري.

بالإضافة إلى ذلك، تم عقد اجتماع مع شركة Toura العاملة في مجال تصنيع الأثاث الفندقي العصري، حيث تم بحث سبل التعاون لتزويد الفنادق المصرية بأحدث التصاميم والمعدات التي تلبي احتياجات القطاع الفندقي الفاخر.

وشهدت الاجتماعات اهتمام كبير توليه الشركات التركية بالسوق المصري، كما أشاد ممثلو الشركات التركية بالإمكانات الهائلة التي يتمتع بها السوق المصري والتسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية لدعم الاستثمار الأجنبي والتنوع الكبير في المقاصد السياحية، مما يجعل مصر وجهة مثالية للاستثمار في قطاع السياحة والفنادق، والذي يعد أحد أعمدة الاقتصاد الوطني.

يذكر أن مصر تعمل على زيادة عدد السياح ل30 مليون سائح، واستقطاب استثمارات كبرى في مجالات الفندقة والخدمات والتسويق السياحي


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

لكل أب وأم نشرة صحية لتعزيز صحة الأطفال وتطور نموهم

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتفقد "إيفا فارما" للأدوية ويطلع على مشروع تصنيع المواد الخام لمكافحة فيروس كورونا

فوز الزهراء التونسي بالبطولة العربية للسلة أمام الإتحاد السكندري

الحكومة: اللى هيمشى فى الشارع بعد الساعة 7 هيدفع 4 آلاف جنيه

" مجلس الدولة" و" مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار" يوقعان بروتوكولاً للتعاون المشترك

مجلس الوزراء السعودي يبحث الجهود الدولية للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم

مريام فارس تحيي حفلاً غنائياً خلال افتتاح جائزة سباق "فورملا أي" الحدث الأكبر للسيارات

الرئيس السيسي يؤكد رفض ممارسات الجيش الإسرائيلي ضد المدنيين في غزة.. ويطالب بوقفها فورًا

وزيرة السياحة: مرحبًا بعودة السياح البريطانيين إلى شرم الشيخ

مساحة اعلانية