نائب: السيسي يقود مسيرة التنمية داخل مصر وأفريقيا
نائب: السيسي يقود مسيرة التنمية داخل مصر وأفريقيا

قال حسين أبوجاد عضو مجلس النواب والأمين المساعد للشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن إنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومشاركته في الدائرة المستديرة لمؤتمر أفريقيا 2019 الذي عقد بالعاصمة الإدارية الجديدة، أكد للرأي العام المصري والأفريقي العالمي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يقود عجلة ومسيرة التنمية ليس في مصر فقط بل في القارة الأفريقية ككل.

وأوضح أبو جاد أنّ الواقع يؤكد أنّ القارة السمراء شهدت طفرة كبرى في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي والجهود الإقليمية والدولية للرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية للقارة الأفريقية ومصر، إذ إنّ السيسي دائما حريص على مصلحة البلاد والقارة ككل وأن تكون مصر بوابة العالم كله في الاستثمار.

ووجّه أبوجاد في بيان أصدره اليوم التحية والتقدير للرئيس السيسي على جميع القضايا التي تناولها أمام المؤتمر بصفة عامة، وحديثه عن مشاركة القطاع الخاص في التنمية بالقارة السمراء بصفة خاصة، مؤكدا أنّ هذا دليل قاطع على تشجيع الرئيس السيسي للقطاع الخاص الأفريقي والمصري.

وطالب النائب، رجال الاعمال والاستثمار الأفارقة والمصريين بإيجاد آلية مشتركة تكفل التعاون لخوض تجربة إقامة المشروعات الاستثمارية والإنتاجية والزراعية، ومشروعات البنية التحية المشتركة داخل مختلف دول القارة السمراء.

كما طالب الزعماء والرؤساء والحكومات بمختلف الدول الأفريقية بنسف الروتين والبيروقراطية وتسهيل الإجراءات وسن التشريعات التي تشجع على الاستثمار، ومنح مزايا تشجيعية كبيرة للاستثمار داخل دول القارة السمراء.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

منافسات ومفاجآت في دور ربع النهائي لدوري ابطال أوروبا

غادة رجب تحيى ذكرى عيد ميلاد رجاء الجداوى: "كل سنة وأنت في قلوبنا"

الرئيس السيسي: نتطلع لنقل خبرات وتكنولوجيا فرنسا بكافة المجالات التنموية لمصر

وفاة حيدر بغدادي مرشح دائرة منشأة ناصر وباب الشعرية والموسكى

الإعلان عن الفائزين بجائزة جلوب سوكر لعام ٢٠٢١

قبل انتقالها لتولي مُهمة الوكالة بالأردن "المشاط" تُثمن جهود مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في تعزيز التعاون الإنمائي الفعال خلال فترة تواجدها في مصر

خطوات بسيطة تساعدك على تقوية مناعة طفلك خلال فصل الشتاء

بدء تسليم الأراضى السكنية للمصريين بالخارج بمنطقة "بيت الوطن" 23 ديسمبر

مد فترة سحب ملفات القبول بالمدارس العسكرية الرياضية حتى 10 سبتمبر

محافظ أسيوط يتابع الاستعدادات النهائية لإنتخابات مجلس الشيوخ

مساحة اعلانية