تعرف علي موقف بيراميدز من ضم رمضان صبحي
 تعرف علي موقف بيراميدز من ضم رمضان صبحي
رمضان صبحي

كتب أحمد حسن

علق عمرو بسيونى، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية بشأن حصول النادى على توقيع رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزى بعد انتهاء إعارته للأهلى. وقال عمرو بسيونى فى تصريحاته للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، إن رمضان صبحي هو الموهبة الأهم فى الكرة المصرية بالوقت الحالي، وإضافة كبيرة على مختلف الأصعدة ويتشرف أى نادٍ فى العالم بالتعاقد معه.

وأضاف مدير التعاقدات ببيراميدز، "رمضان صبحى لاعب متعاقد مع نادى هدرسفيلد الإنجليزى، ويتبقى فى عقده مع ناديه موسم واحد، وبالتالى لا يجوز الحديث عن التعاقد مع اللاعب قبل مخاطبة النادي الإنجليزي بشكل رسمي".
وتابع بسيونى، "بيراميدز دائماً ما يسلك الطرق الشرعية ويضرب به المثل فى تعاملاته مع الأندية، وبالفعل تمت مخاطبة النادى الإنجليزي لمعرفة مطالبهم المادية بخصوص انتقال اللاعب".
واختتم مدير التعاقدات تصريحاته قائلا، "كل ما يشاع في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى بخصوص راتب اللاعب أو مقابل انتقاله إلى نادى بيراميدز ما هى إلا اجتهادات شخصية بعيدة كل البعد عن الواقعية، ونرجو من الجميع تحرى الدقة والحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية".

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

السيسى يلتقى جونسون بـ"داوننج ستريت" والأمير وليام بقصر باكنجهام Today .. Sisi Johnson will meet "Downing Street" and Prince William at Buckingham Palace

السفارة الأمريكية بالقاهرة: السيدة الأولى جيل بايدن تزور مصر غدًا

الرياضة المصرية اليوم.. الأهلى يسعى لمواصلة انتصاراته المحلية على حساب أسوان.. الإنتاج الحربى يواجه المقاولون.. وادى دجلة يستدرج الإسماعيلى.. المصرى يستضيف زعيم الثغر..والزمالك يختتم استعداداته لمواجهة نادى مصر

فرنسا و«أمريكا» وأستراليا (أزمة مشتعلة) و «ماكرون» لن يلقي خطابًا

 غدا ينطلق  السبت امتحانات الثانوية العامة

تعاون بين "التنمية الصناعية" و"تنمية المشروعات الصغيرة" لدعم الشباب

رسميا.. محمد صلاح يتفوق على هازارد وهاري كين ودى بروين في ترتيب الكرة الذهبية ويحتل المركز السادس

الداخلية توفر كافة السلع بأسعار مخفضة بشوادر كلنا واحد على مستوى الجمهورية

رئيس الوزراء يستعرض مع محافظ البنك المركزى محاور المؤتمر الاقتصادى

ارتفاع وفيات حادث الداخلة إلى 7 وتحويل 5 مصابين لمستشفيات أسيوط

مساحة اعلانية