محمد فؤاد يعلن عن انطلاقه جديدة
 محمد فؤاد يعلن عن انطلاقه جديدة
محمد فؤاد

كتبت ايمان محمود علي
نشر النجم محمد فؤاد على صفحته الرسمية بأحدى مواقع السوشيال ميديا "الفيس بوك" مقطع فيديو من كليب اغنيته الجديدة " سلام " وعلق عليها " انتظروا كليب " سلام " بحبكوا يا احلى واغلى واوفى جمهور ".

كما كان محمد فؤاد قد شوق جمهوره عن عمل فنى جديد، عبر حسابه على" فيس بوك" ، وكتب محمد فؤاد، قائلا:" وحشتوني انتظروا خبر هام اليوم"، وعبر محبيه عن سعادتهم الشديدة لقرب طرحه أغنية جديدة.

ومن جانب أخر... شهد الشهر الماضى، احتفال النجم محمد فؤاد بخطوبة ابنه عبد الرحمن، وذلك عبر نشر صورة تجمع ابنه مع خطيبته على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، من حفل خطوبتهما العائلي الذي أقيم في الساحل الشمالى وضم أهل العروسين، وهنأئه قائلاً: "ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم".

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فؤاد أغنية "أحكيلك" تأليف الشاعر أسامة محرز وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، حملت طابع الدراما.

بينما كانت آخر حفلات الفنان محمد فؤاد في شهر يوليو الماضي بالساحل الشمالي، حيث قدم باقة من أبرز أغنياته، منها "كامننا، نفس الحنين، فاكرك يا ناسيني، طمني عليك، يا ناسي روحي، خبيني، ساعات بشتاق"، وغيرها من الأغنيات التي ألهبت حماس الجمهور .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الصحة تعلن التغيرات الجديدة في قيمة إستخراج شهادات التطعيم الخاصة بالمسافرين

بيراميدز المركز الثانى بجدول الدورى

فى لقاء موسع مع المنتجين والمصدرين  وزيرة التجارة والصناعة تبحث سبل الارتقاء بصناعة ودباغة الجلود وزيادة معدلات الانتاجية

إجمالى واردات مصر من البن خلال الـ8 أشهر الأولى من عام 2021

قوات الجيش اليمنى تستعيد مواقع عسكرية.. والحوثيين في خسائر مادية

ما موقف المصريين الدارسين بجامعة غير معتمدة فى السودان وأوكرانيا وروسيا؟

وزير الدفاع يشهد مشروع مراكز القيادة الاستراتيجى التعبوى المشترك (سيناء- 6)

نيللي كريم في منافسة السباق الرمضاني القادم

تعرف على أبرز فوائد جوز الهند أثناء فترة الحمل

البوابة الافريقيا فى المنوفية بضيافة مصنع المحمدية للحلوياتThe African Gate in Menoufia, hosted by the Mohammedia Sweets Factory

مساحة اعلانية