اليوم آخر فرصة لتنسيق الشهادات المعادلة العربية
اليوم آخر فرصة لتنسيق الشهادات المعادلة العربية
تنسيق الجامعات - صورة أرشيفية

أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن مكتب التنسيق يغلق الباب أمام تنسيق الشهادات المعادلة العربية اليوم الأحد، 18 أغسطس الجارى، معلنًا أنه سيجرى استمرار استقبال طلاب بعض الشهادات الأجنبية المتأخرة شهاداتهم حتى نهاية الشهر الجارى.

وأضاف عطا أنه يتقدم الطلاب على موقع التنسيق الإلكترونى طبقًا للمواعيد المقررة لهم والتى تنتهى اليوم الأحد 18 أغسطس الجارى، مؤكدًا أن إدخال البيانات على موقع التنسيق الإلكترونى من خلال الحاسب الآلى لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، بدأ يوم الجمعة المقبل 26 يوليو الماضى عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات، ويجرى فتح هذه المعامل اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً يومياً.

وتابع عطا، أنه يمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصى أو أى حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحاً لمدة 24 ساعة طوال أيام التقدم.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، التهنئة إلى جميع أعضاء هيئة الشرطة

مصرع وإصابة 3 في حوادث قطارات ببني سويف

القبض على المتهمين باستدراج شخص وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة

نصائح مهمة لتجنب تورم الوجه

الوطنية للانتخابات: تمكين الناخبين بالتصويت بالبطاقات غير السارية

تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بعمان- الأردن، بشأن متابعة حادث حريق بمصنع"العربية لإعادة تدوير الإطارات" بمنطقة الموقر جنوب شرق العاصمة الأردنية عمان تسبب في  وقوع 3 حالات وفاة، وإصا

قبول دفعة جديدة من الأطباء للتكليف للعمل بالقوات المسلحة

نصائح تساعدك على المذاكرة لطفلك خلال الدراسة

انتهاء التحقيقات مع المتهمين بالإخلال بأمن المملكة

كارتيرون يرفض جلوس مصطفي محمد علي دكة

مساحة اعلانية