انقطاع المياه عن مدينة المنيا الجديدة لإجراء أعمال الصيانة
انقطاع المياه عن مدينة المنيا الجديدة لإجراء أعمال الصيانة
انقطاع المياه

كتب كريم محمد /

قال المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى في محافظة المنيا، إنه سيتم قطع المياه عن مدينة المنيا الجديدة اعتبارا من الواحدة من ظهر اليوم السبت وحتى السادسة من مساء نفس اليوم، لإجراء أعمال الصيانة والتطهير للمحطة.وأشار الشهاوى في بيان أصدرته الشركة اليوم، إلى أن عدة مناطق سوف تتأثر بانقطاع المياه عن المحطة وهى مدينة الحرفيين وزاوية سلطان البحرية والقبلية والتى تتغذى من محطة المنيا الجديدة.
وناشدت الشركة سكان المنيا الجديدة وبعض القرى بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب، كما خصصت الشركة بعض السيارات للمنشات الحكومية والمستشفيات والمخابز وبعض المنشأت الهامة التى تتغذى من محطة المنيا الجديدة لحين الانتهاء من عمليات التطهير والصيانة.
وشاركت إدارة الإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا في البرنامج التدريبى الأول لإدارات الأعلام "إعداد وصياغة التقارير الصحفية" الذى نظمته الشركة القابضة لمياه الشرب عبر تقنية " الفيديو كونفرانس "، ضمن برامج الخطة الإقليمية للتدريب الإليكتروني فى الفترة من 9 أغسطس حتى الخميس 13 أغسطس 2020م بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والمستشار هانى يونس المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء.
وأكد المهندس ياسر الشهاوى على الدور الذي يساهم به الإعلام في إبراز الجوانب الإيجابية وتغطية أهم الأحداث التي تقوم بها الشركة أو تشارك فيها بشكل يُسهم في تكوين صورة ذهنية طيبة عن الشركة في أذهان الجماهير باعتباره وسيلة فعالة فى التواصل مع الجمهور مؤكدا اهتمام الشركة بتطوير العمل الاعلامى داخل الشركة خلال المرحلة القادمة.
وأضاف الشهاوى، أن إدارة الإعلام بالشركة حصلت على المركز الثالث على مستوى الشركات فى سرعة الرد على الشكاوى الإعلامية.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

يتوجه سامح شكري وزير الخارجية، اليوم، إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في الاجتماع الوزاري للدول العربية والإفريقية المشاطئة للبحر الأحمر

المنتخب المصري يتفوق على نظيره الليبي بفارق 3 أهداف

مكتوم بن محمد: زخم دبي الاقتصادي العالمي سيستمر وفق أجندتنا الاقتصادية D33

 لقاء مصري سوداني في رحاب القانون

الرئيس يتفقد أكاديمية الشرطة للاطمئنان على جاهزية حماة أمن مصر

تعيين هاجر الذهلي أميناً عاماً لمجلس التعليم والموارد البشرية

بأمر القانون.. إلزام المنشآت الصناعية بتقديم خطة تفصيلية عن إدارة مخلفاتها

حفل زفاف يجمع بين عمرو دياب ودينا الشربيني من جديد.. اعرف التفاصيل

موسيماني: لا نرغب في تكرار سيناريو الموسم الماضي

تكريم البنك المركزي لجهوده في دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

مساحة اعلانية