ضبط 15 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية فى الجيزة
ضبط 15 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية فى الجيزة
حمله مرورية

كتبت نانسي عادل

أعدت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية، استهدفت ضبط الدراجات البخارية التي لا تحمل لوحات معدنية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه قائديها، لحلد من انتشار جرائم خطف الهواتف المحمولة، والحقائب، بواسطة الدراجات التي لا تحمل لوحات معدنية.

أسفرت حملة تم شنها بدائرة قسم الجيزة، عن ضبط 15 دراجة بخارية، لا تحمل لوحات معدنية، وتم التحفظ عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه قائديها، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وواصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها بكل الطرق والمحاور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 4958 مخالفة مرورية متنوعة، بينها ضبط 1565مخالفة تجاوز السرعة المقررة، ة 245 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و22 دراجة نارية مخالفة، و34 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الأهلي يتوجه إلى ملعب ابن بطوطة استعدادا لمباراته ضد أوكلاند سيتى

حبس المتهم بقتل ابن شقيقته بسبب لهو الأطفال فى أطفيح

السيطرة على حريق محدود بـ "تربية الإسكندرية"

تونس: عبّو يتعهّد بالدّفع في اتّجاه إرساء دولة محترمة تطبّق قوانينها

رحلات اليوم الأربعاء 16 ديسمبر خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران

موسيماني "سنفعل ما بوسعنا في كأس العالم ولا يمكننا الشكوى"

 امرأة تنجب في الـ 65 من العمر!

خسائر انفجار بيروت بلغت نحو 25 مليار دولار

قرار جمهورى بالموافقة على تعديل المنحة الأمريكية لمصر بقطاع التنمية الريفية

 قبل 24 ساعة من انتهاء العام الحالى 2018، ودعت الفنانة أحلام العام الحالى بدعاء بسعة الرزق

مساحة اعلانية