الفنان مصطفي كامل يطرح تاني اغاني البومه الفيدو الجديد "أدينا ماشيين"..
الفنان مصطفي كامل يطرح تاني اغاني البومه الفيدو الجديد  "أدينا ماشيين"..

كتبت نانسي عادل

طرح المطرب مصطفى كامل ثانى أغانى ألبومه الجديد بعنوان "أدينا ماشيين"، على موقع يوتيوب، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع طه الحكيم، وتقول كلماتها: "أدينا ماشيين سنـيـن العمر بنقابل قلوب خــاينين صحيح متغيره الأشكال أو العناوين ودقنا يا قلبى ويل الويل انــا وانت وادينا عايشين.

مصطفى كامل كان قد طرح أول أغانى ألبومه الأسبوع الماضى وهى بعنوان "كارت أحمر" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقى محمد جابر واحتل مصطفى ترند يوتيوب حيث جاء الكليب فى المرتبة 12 فى قائمة الترندات.
من ناحية أخرى انتهى مصطفى كامل من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد "أنا نسيتك"، والألبوم من كلمات وألحان مصطفى كامل، فيما عدا أغنية واحدة من كلمات وألحان عبد العزيز أمين، والتوزيع الموسيقى باسم منير وطه الحكيم ومحمد جابر ولأول مره يتم تصوير الألبوم بالكامل بطريقة المينى فيديو بمعنى تصوير الأغنية بأكثر من Take بدلاً من كليب كامل.
كما أكد كامل لـ"اليوم السابع" أنه اختار العودة فى أغنيات الألبوم إلى لونه الفنى الذى اعتاد عليه منذ بداياته، من خلال أغنيات دراميه تحمل مضمونا من كلمات وألحان وتوزيع وتريات بشكل مغاير تماماً عما يحدث فى سوق الفن حالياً من أغان لا معنى لها ولا تحمل أى رسائل فنيه بل ولا ترقى إلى صناعة جيل يتم تدميره بالهوس والانحراف عن معنى الفن الحقيقى.
وكان الفنان مصطفى كامل قد طرح أغنية وطنية مؤخراً بعنوان "بسم الله" عن بطولات الجيش المصرى، من كلماته وألحانه ومن غناء كورال الأوبرا، توزيع طه الحكيم، ويقول مطلع الأغنية: "بسم الله الله أكبر ع الرجال، ع الأسود اللى بعطشهم في الصيام عبروا القناة".

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

ذا روك يظهر علي غلاف مجلة VanityFair معلقاً عليها "يحدث مرة واحدة"

مواكبة التطورات بين التعليم العلمي و الجامعات و مدينة الأبحاث العلمية

جامعة بلجراد الصربية تمنح الرئيس السيسي درجة الدكتوراة الفخرية

بعد انتهاء أزمة الحشيش..فتوح وعبدالله جمعة خارج قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

استقرار سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية

حملة هجوم تُطيل الفنان مصطفى شعبان

بطريقة سهلة وبسيطة تعرفي على طريقة تحضير صدور الدجاج للرجيم

مانشيستر يونايتد يحقق فوز غالي على توتنهام

منتخبنا الوطني يودع بطولة كأس العرب للسيدات

اكتمال توافد حجاج بيت الله الحرام لمكة وخطط مرنة للتصعيد والنفرة يوم التروية.. بداية الرحلة الإيمانية

مساحة اعلانية