حسم جدال سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان
حسم جدال سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان

كتبت / حبيبه خالد

علق اليوم ٣٠ أغسطس رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الألمانى بلبنان ، الدكتور محمود عبدالله الخطيب على أزمة الفنان محمد رمضان أثناء مداخلة هاتفيه فى برنامج تريندينج الذى يُذاع على قناه "إم بى سى فور" قائلاً : " طبعًا إحنا منحنا محمد رمضان عملاق الفن المصرى و أحد أساطير الوطن العربى ، وأسطورة التمثيل والفن والغناء بالوطن العربى وسام وشهادة الدكتوراه الفخرية نظرًا لكفائته فى هذا المجال وكتحفيز وتشجيع له ليصل للعالميه".

وأضاف مؤكدًا: " لم نأخذ أى مبلغ من رمضان مقابل هذه الشهادة لأنه فنان قدير ، عارفين إنه قادر يشترى جامعة فى لبنان ويوزع هو الشهادات ، لكن هو قبل الشهادة تواضع منه". وذلك بعد إثارة الجدل حول تكريم محمد رمضان وحصوله على شهادة الدكتوراه الفخريه ، وإنتشار الشائعات على المواقع ما بين سحب المركز الثقافي اللبناني للشهادة من رمضان بسبب قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر ، وصورة محمد رمضان مع ممثل و مطرب صهيونى ، وبين أن محمد رمضان قام بدفع ١٠٠ دولار أى ١٦٠٠ جنيه مصرى مقابل إستلام الشهادة. ولكن أكد مازن النورى رئيس مهرجان أفضل الدولى أن الشهادة مازالت لدى محمد رمضان ولم يتم سحبها.

و قال صبحى عطرى مذيع برنامج ترينيدنج أن محمد رمضان رفض التعليق على ما يحدث قائلاً إنه لا يقوم بالرد على هذا النوع من الأخبار ، و اكتفى بمشاركة فيديو برد الدكتور محمود عبدالله الخطيب و نشر صورة له مع إبنه على عبر حسابه الشخصى على إنستجرام مُعلقًا على الصوره: " أنا لا أنظر خلفى إلا لإلتقاط صورة".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

"مستقبل وطن" يسدد المصروفات الدراسية لغير القادرين من طلاب مدارس مشتول السوق

توقعات بزيادة أعداد السياحة البريطانية من فبراير وذروتها في شتاء 2020

رحلات اليوم السبت 10 أكتوبر.. خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران اليوم

Kagame receives credentials from 12 new envoys

أهم اخبار مصر اليوم السبت 16/1/2021

وصفات منزلية "بالجلسرين" للتخلص من خشونة القدمين

الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يعلن عن حكم مباراة الفراعنة و أسود الأطلس

تحت رعاية الرئيس السيسي.. الداخلية تطلق المرحلة 16 من مبادرة كلنا واحد

القوى العاملة: تعيين 343 شاباً واستخراج 384 شهادة قياس مستوي مهارة  ببنى سويف

عرض فيلم تسجيلي عن سيرة الشيخ زايد في احتفالية "الأهرام" بمئويته

مساحة اعلانية