تعرف تشكيل مانشيستر السيتي المرعب الموسم المقبل إذا نجحو في ضم ليونيل ميسي
تعرف تشكيل مانشيستر السيتي المرعب الموسم المقبل إذا نجحو في ضم ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كتب أحمد حسن

يبدو أن ليونيل ميسي مستعد لتوديع فريق برشلونة هذا الصيف لخوض تجربة جديدة فى أعقاب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق على يد بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 8-2 ويبدو ان النادي الأقرب لضمه هو مانشستر سيتي بقيادة مدربه المفضل بيب جوارديولا، بحسب ما أشارت إليه تقارير صحفية عالمية.

تشكيل ناري بكل ما تحمله الكلمة من معنى توقعه صحيفة "صن" الإنجليزية لمانشستر سيتي الموسم المقبل حال انضمام ميسي إلى الفريق واللعب بجانب صديقه ومواطنه سيرجيو أجويرو في الهجوم، وبالتأكيد سيجد فريق ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح صعوبة كبيرة في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي بسبب كتيبة جوارديولا في ثوبها الجديد.. هنا نلقي نظرة على التشكيل الذي قد يبدو عليه مان سيتي في وجود ميسي.

سيبدأ البرازيلي إيدرسون في حراسة المرمى، ويلعب كايل ووكر في مركز الظهير الأيمن ومعه إيمريك لابورت الذي من المتوقع إضافة لاعب جديد بجانبه في قلب الدفاع، وليكن الأقرب هو كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، وهذا يعني أن اللاعب الجديد ناثان آكي يمكن أن يلعب في مركز الظهير الأيسر.

النجم البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني رودري من المرجح أن يحافظا على مراكزهما في خط الوسط، وبالتأكيد أن البلجيكي المتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن الموسم الماضي، هو أفضل لاعب وسط في العالم خلال الوقت الحالي.

الموهبة الكبيرة فيل فودين سيحصل على دور أكبر في الفريق الموسم المقبل لاسيما بعد رحيل النجم الإسباني ديفيد سيلفا، وسيكون لاعب الوسط الثالث.

المهاجم الصريح بالطبع هو الهداف التاريخي للنادي سيرجيو أجويرو ولكن فى حال تمكنه من التغلب على مشكلة الإصابات التي تلازمه كل موسم، وحتى إن لم يتغلب فبوجود البرازيلي جابرييل خيسوس يكون السيتي قادرًا على اللعب بدونه، أما الجناح الأيسر بلا شك هو نجم منتخب انجلترا رحيم سترلينج بفضل سرعته الكبيرة التي يتميز بها.

أخيرًا.. الصفقة المنتظرة ليونيل ميسي سيكون مركزه الأساسي الجناح الأيمن، ولكن بالطبع سيعطي له المدرب جوارديولا حرية الحركة في الملعب، وبقدراته التهديفية الكبيرة والمراوغات التي لا يتوقعها أحد، سيكون من المتوقع أهم نجوم الفريق كما كان في صفوف برشلونة.

.."وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كما نشرته صحيفة "صن"

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: كايل ووكر، إيميريك لابورت، كاليدو كوليبالي، ناثان آكي

الوسط: كيفن دي بروين، رودري، فيل فودين

الهجوم: ليونيل ميسي، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع للموسم المقبل

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع للموسم المقبل


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية