رمضان صبحي ينهى الجدل ويظهر بتيشرت بيراميدز بعد رحيله عن الأهلي
رمضان صبحي ينهى الجدل ويظهر بتيشرت بيراميدز بعد رحيله عن الأهلي
رمضان صبحي يظهر في بيراميدز

كتب كريم محمد

أنهى رمضان صبحى، مهاجم المنتخب الوطنى الأولمبى، الجدل حول مستقبله وظهر يرتدى قميص بيراميدز بعد رفض استمراره مع الأهلى عقب انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزى، وتوصل بيراميدز لاتفاق مع النادى الإنجليزى لشراء رمضان صبحى ليبدأ اللاعب فى المشاركة بتدريبات بيراميدز.
واقترب مسئولو نادى بيراميدز من الإعلان الرسمى عن إتمام صفقة رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد الإنجليزى، خلال الأيام المقبلة، حيث يتبقى وضع الرتوش الأخيرة بين الناديين من أجل إتمام الصفقة رسميًا ومن ثم الإعلان عنها، لاسيما وأن اللاعب سبق وأخبر مسئولو النادى الأهلى بعدم رغبته فى الانتقال لصفوف المارد الأحمر بعد إنتهاء فترة إستعارته، وأن رغبته هى اللعب للفريق السماوى خلال الفترة المقبلة.وكان النادى الإنجليزي قد أعلن عن رفضه للعرض الأول المقدم من نادى بيراميدز، والذى قالت الصحافة الإنجليزية، إنه يصل إلى 4.8 مليون إسترليني، ولكن عاد مسئولو بيراميدز وقدموا عرضا جديدا، ووافق عليه مسئولو النادى الإنجليزي.
وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن توصل رمضان صبحى لاتفاق من أجل الانتقال لصفوف بيراميدز، بداية من الموسم المقبل، حيث سيتقاضى 90 مليون جنيه فى 3 مواسم من الفريق السماوى، مقسمة على 25 مليوناً فى الموسم الأول، و 30 فى الموسم الثانى، على أن تصبح 35 مليوناً فى الموسم الثالث.
وتلقى أمير توفيق، مدير التعاقدات فى النادى الأهلى، اتصالًا من رمضان صبحى، أبلغه أنه لا يرغب فى اللعب للأهلى وسوف ينتقل لنادى بيراميدز، وبناءً على ذلك أصبح رمضان صبحى خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.
وشارك العفيجى مع الأهلى فى 79 مباراة ببطولة الدورى، و أحرز 17 هدفا، و صنع 13 لزملاؤه، وعلى المستوى الافريقى فشارك اللاعب فى 17 مباراة بالبطولات الأفريقية، و سجل هدفان، وصنع 3 .
كما شارك فى 3 مباريات كأس السوبر المحلى، و فى الكأس شارك فى 8 مباريات، وسجل 3 أهداف.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مران الأهلى.. كولر يحاضر اللاعبين.. وتأهيل محمد عبد المنعم

"التعليم" تعلن وظائف متاحة بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2019-2020

طلعت يوسف "الدراويش يمر بمرحلة انتقالية"

انطلاق أولى حلقات مسلسل "قواعد الطلاق ال45" بطولة إنجي المقدم.. تعرف على مواعيد العرض

وزيرا الإسكان والتخطيط يبحثان سبل إدارة أصول الدولة غير المُستغلة.. ومشاركة القطاع الخاص فى تنفيذ مشروعات تحلية مياه البحر

وزيرة الهجرة تناشد المصريين فى الخارج سرعة التصويت بـ"الشيوخ" منذ اليوم الأول

الصحة تعلن اكتشاف حالة "لأجنبى" حامل لـ كورونا بمصر ووضعه بمستشفى العزل

المؤشرات الأولية لحركة الشرطة لعام 2019

نجحت وزارة الداخلية بضبط السيدة المنقبة التى ألقت رضيعها بحدائق اكتوبر

الإسماعيلية تغرق في الدماء

مساحة اعلانية