أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن توفير 24 فرصة عمل لمدة عام،
أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن توفير 24 فرصة عمل لمدة عام،
أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن توفير 24 فرصة عمل لمدة عام،

أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن توفير 24 فرصة عمل لمدة عام، بنظام الاستعانة، وهو نظام تشغيل لمدة عام واحد فقط، ويختلف عن نظام التعيين الحكومي، ويجدد بعد ذلك بشرط موافقة جهة العمل.

جاء ذلك، خلال الاجتماع التنفيذي للمحافظة، برئاسة المحافظ، وأشار خلاله إلى أن محمد معيط، وزير المالية، قد وافق على منح الموظفين العاملين وفق هذا النظام، شهر إجازة كل عام، ويعمل بهذا النظام للوظائف التي تحتاجها المحافظة، ويصعب تعيينها في النظام الحكومي، وتشمل الوظائف مهندسين وفنيين وعمالا وسائقين.

وأعلن محافظ جنوب سيناء، عن فتح باب الترشيح عن اللجنة العليا للشباب، ووضع الضوابط القانونية لها، موجها لجنة الاختيار، ألا يكون الشاب المتقدم له أي انتماء سياسي أو لفصيل أو حزب أو جماعه محظورة، ويراعى عند الاختيار تمثيل كل فئات الشباب، من الفتيات وذوي الاحتياجات الخاصة والجامعيين والفنيين والحرفيين، وكذلك الأطباء والمهندسون، حتى يتم اختيار 1000 شاب.

وأشار المحافظ، إلى السعي من خلال مخاطبة رئيس الوزراء، لتطوير مطار سانت كاترين، والطريق المؤدي إلى المدينة، ودعم المدينه في إقامة "نزل - موتيلات"، وفنادق ذات مستويات مختلفة، مضيفا أنه سيتم شق طريق (وادي حبران - سانت كاترين)، الذي يربط بين مدينتي الطور وسانت كاترين لمسافة 80 كيلو مترا، ويختصر المسافة في نصف ساعة بدلا من ساعتين، على أن يتم الانتهاء منه بعد افتتاح الطريق الدولي المؤدي إلى شرم الشيخ.

وألمح فودة، إلى مكافأة الموظفين بمبلغ نصف مليون جنيه لجهودهم في تزيين شرم الشيخ خلال منتدى شباب العالم، ومنتدى السلام العالمي في سانت كاترين، ومؤتمر التنوع البيولوجي المنعقد حاليا.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الأهلى فى ملحمة أفريقية الليلة أمام الوداد المغربى بنصف نهائى دورى الأبطال

كواليس جلسة الخطيب مع فايلر والمدرب السويسرى يشعر بعدم الارتياح فى الأهلى

ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية بمنتصف تعاملات اليوم

مفاجأة بيراميدز.. تركي آل الشيخ يزيد الغموض بصورة لويس ناني

مصرع طفلين شقيقين بالحي الحادي عشر بالعاشر من رمضان

تعرف على موعد حفل نانسي عجرم الغنائي بميامي

طبيب الزمالك: 3 حالات كورونا بالفريق

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والسيدة قرينته يستقبلان جلالة الملك عبد الله الثاني عاهل الأردن وجلالة الملكة رانيا العبد الله

عودة مسرحية " علاء الدين" للفنان أحمد عز

 صورة سيلفى جمعت وزيرتى الاستثمار والسياحة

مساحة اعلانية