محافظ الشرقيه يتفقد منطقة الفدان في منيا القمح ويأمر برفع القمامة
محافظ الشرقيه يتفقد منطقة الفدان في منيا القمح ويأمر برفع القمامة
تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية منطقة الفدان بمدينة منيا القمح، حيث وجه رئيس مركز ومدينة منيا القمح برفع أكوام القمامة بالمنطقة أولاً بأول و نقلها للمدفن الصحي بالخطارة للحد من انتشار الروائح الكريهة وللحفاظ علي البيئة والصحة العامة للمواطنين.
وزار مستشفى سنهوت التخصصي بمركز ومدينة منيا القمح لمتابعة سير العمل ، و تجول داخل المستشفى وتفقد وحدة الغسيل الكلوي مشدداً على ضرورة إجراء أعمال الصيانة الدورية بالوحدة و مراجعتها باستمرار مؤكداً أنه لن يسمح بأي تقصير أو إهمال في العمل و إحالة كافة وقائع الإهمال للنيابة العامة حفاظاً على صحة وأرواح المواطنين.
كما شهدت زيارة محافظ الشرقية لمركز ومدينة منيا القمح متابعة سير عمل المخابز للتأكد من مراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية و التموينية وتقديم خبز جيد للمواطنين مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وغير الملتزمين.
والتقى المحافظ بعدد من المواطنين و استمع لشكواهم على الطبيعة مؤكداً أن ملفات الصحة و النظافة و التعليم على قائمة أجندة العمل اليومي للمسئول لضمان تقديم أفضل الخدمات لهم و بناء مجتمع سليم قادر على العمل و التنمية.
FB_IMG_1542876806305
FB_IMG_1542876814924

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية