إصابة مدافع بيراميدز بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك الليلة
إصابة مدافع بيراميدز بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك الليلة

كتب أحمد حسن

أصيب محمد حمدى، مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بفيروس كورونا، وأثبتت التحاليل التى خضع لها إصابته بالفيروس قبل ساعات قليلة من مواجهة الزمالك فى المباراة التى ستجمعهما باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأصبح الجهاز الفنى لبيراميدز فى أزمة بعد اكتشاف إصابة محمد حمدى بالفيروس قبل ساعات قليلة من مواجهة الزمالك، لاسيما أن اللاعب يعد من العناصر الأساسية بالفريق، ومن المقرر أن يخضع حمدى لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة من أجل التأكد من إصابته، إلا أنه أصبح حاليًا خارج تشكيل فريقه فى مواجهة الفارس الأبيض.

وكان الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قد أعلن قائمة مباراة الزمالك في الدوري الممتاز، المقرر لها السابعة والنصف مساء الخميس باستاد الدفاع الجوي فى إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد توفيق - أحمد سامي - علي جبر - طارق طه

خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - محمد فاروق - عمر جابر - أحمد الشيخ - إسلام عيسى - نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - محمد فتحي

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي - دودو الجباس

وشهدت قائمة بيراميدز عودة كلا من أحمد فتحى وعلى جبر بعد شفاءهم من فيرس كورونا، كما عاد عمر جابر بعد شفاءه من الإصابة في القدم.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية