الأسود يتربع على عرش الأزياء والموضة
الأسود يتربع على عرش الأزياء والموضة
اطلالات باللون الأسود

من المعروف أن الأسود لون أساسي وكلاسيكي، إلا أنه يزيد من أناقة إطلالة السيدة، كما أن هذا التدرج لا يغيب عن ساحة الموضة أبداً، وهو يرمز إلى القوة، الغموض، السلطة، والثقة بالنفس.

خزانة المرأة لا يجب أن تخلو من التصاميم السوداء؛ إذ يتماشى هذا اللون مع كل التدرّجات تقريباً، ومن جهة أخرى تلجأ بعض السيدات إلى الإطلالة الموحّدة باللون الأسود؛ إذ إنها سهلة التنسيق وتتماشى مع جميع الأساليب والإطلالات النهارية والمسائية.

يجب ألا تتردّد السيدة في نقل إطلالتها إلى مستوى آخر وكسر الملل فيها؛ لأنها موحّدة باللون الأسود من خلال اللجوء إلى إكسسوار ذي لون قوي مثل حقيبة أو حذاء، ومن الممكن أيضاً اختيار تصاميم ذات قصات أو تفاصيل لافتة مثل التطريزات أو الطبعات.

إذا أردتِ اللجوء إلى إطلالة موحّدة باللون الأسود في إطلالاتكِ الرسمية بعيداً عن الفستان الكلاسيكي، فما عليكِ سوى اعتماد بزّة لكن بطريقة غير اعتيادية، بليزر ذات أكمام قصيرة مرفقة بأكمام مطرّزة بالحبيبات البرّاقة، سترة رسمية تتّسم بالقصّة التي تتّخذ شكل كشاكش أو تنورة ذات شقّ عالٍ وبليزر مزيّنة بالريش الأبيض.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

"حان وقت الاستقاله" متي تقولي هذة الجملة

انتهاء المباراة بين الوداد المغربي والرجاء بالتعادل الإيجابي

تقرير بريطاني: الأهلي النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم.. وهذا ترتيب الزمالك

زعيم الأغلبية يشيد بالصفقة الاستثمارية.. ويؤكد: لدينا بيئة اقتصادية محفزة للاستثمار

أمريكا مازالت تتهم الصين بأنها مصدر الوباء

عمومية كهرباء جنوب القاهرة تشيد بأداء العاملين..

راغب علامة يطرح أحدث أغانيه "ممكن أزعلك"

اجتماع مجلس الوزراء رقم (121) برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراءاجتماع مجلس الوزراء رقم (121) برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

أمينة خليل: أوافق على تجميد بويضاتي

العراق تضرب واكر بمنطقة العيث

مساحة اعلانية