حصلت على الماجيستير بتقدير إمتياز .. فكيف يقدم الشكر ؟؟
حصلت على الماجيستير بتقدير إمتياز .. فكيف يقدم الشكر ؟؟
الأساتذة الأجلاء أ.د/ محمد معوض إبراهيم ، أ.د/ سامي السعيد النجار مع الباحثة

قَالَ رسول الله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ في الحديث الصحيح: ((مَنْ لَمْ يَشْكُرْ الْقَلِيلَ لَمْ يَشْكُرْ الْكَثِيرَ، وَمَنْ لَمْ يَشْكُرْ النَّاسَ لَمْ يَشْكُرْ اللَّهَ)). اعترافاً بالفضل، وإقراراً بالجميل، وبعد السجود لله وشكره على هذه النعمة، أتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير لأساتذتي الأجلاء.

الأستاذ الدكتور/ محمد معوض إبراهيم الأستاذ المتفرغ بالقسم لتفضله بالإشراف علي الرسالة؛ فكان المعلم الأب الذي طالما يهتم بطمأنتي وتشجيعي وتحفيزي طوال رحلة الماجيستير، واستفدت منه الكثير والكثير فهو عالم جليل دائم العطاء لم يبخل يوماً بتقديم معلومة أو وقت فله مني أسمى معاني الشكر والتقدير والاحترام والعرفان فأسأل الله أن يجزيه عني خير الجزاء.

أتوجه بخالص معاني الشكر والتقدير والاحترام إلى الأستاذة الدكتورة / إيمان خضر أستاذ ورئيس قسم الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية بجامعة المنصورة فكان لي الشرف بالتتلمذ على يديها أثناء دراستي بالكلية ولم يقتصر عطاؤها على كوني طالبة لكنها وقفت بجانبي بكل خطوة سواء في حياتي العلمية أو الشخصية فهي عالمة جليلة بقلب أم تعطي بلا حساب، تمنح دون انتظار أي مقابل، أنارت لي الطريق وأعطتني الكثير من وقتها وجهدها وتوجيهاتها المثمرة واضافاتها العلمية البناءة، فلها مني كل الحب والود والتقدير والاحترام وأدعو الله أن يجزيها عني كل الخير ويكثر من أمثالها.

كما أتقدم بخالص الشكر والتقدير للأستاذة الدكتورة/ إعتماد خلف معبد أستاذ الإعلام بقسم الإعلام وثقافة الأطفال بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس التي تشرفت بالتتلمذ على يديها أثناء فترة دراستي بالدراسات العليا وزادني شرف قبول معاليها مناقشة رسالتي لأستفيد من علمها وتوجيهاتها المثمرة.

كما يسعدني أن أتوجه بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور/ سامي السعيد النجار أستاذ ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة المنصورة لتفضله بقبول مناقشة الرسالة ولما بذله من وقت وجهد لمناقشتها وتقييمها فجزاكم الله عني خير الجزاء.

ويسرني أن أتقدم بالشكر والعرفان للأستاذ الدكتور/ محمود محمد عبد الحليم الأستاذ المساعد بالقسم لتفضله بالإشراف على الرسالة فكثيراً ما أعطاني من خبراته العلمية البناءة التي ساهمت في تطوير رسالتي، فكان ملاحظاً لما بين السطور يطور ويبذل الجهد ويمدني بالمعلومات المثمرة إرضاءً لضميره الحي فله مني كل الشكر والتقدير والاحترام.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

- منع قيادة "التوك توك" لمن هم أقل من 18 عامًا

Mpc press release june25 2020

"قسد" تحذّر "أردوغان": سنحوّلها إلى "حرب شاملة"

خالد عبدالغفار يُعلن نتيجة تنسيق المرحله الاولى للقبول بالجامعات لهذا العام

رسائل حاسمة من الرئيس السيسى فى حوار شامل مع لوفيجارو: يجب معاقبة ممولى الإرهاب.. فرنسا باتت تدرك خطورة الإخوان.. وهناك 6 قنوات تديرها وتمولها دول أجنبية لاستهداف شعبنا ونشر "أيديولوجية ظلامية"

بيان صادر عن وزارة الدولة للإنتاج الحربي

احتفالاً برأس السنة جددي سفرتك بحلوى الكانولي الإيطالية

قرارات عاجلة من النيابة في واقعة حريق مطاعم محطة الرمل

كوادر طبية من أساتذة كليات الطب المصرية تصل مقر المركز الطبي لجامعة بيروت العربية لتقديم الدعم للشعب اللبناني الشقيق

الصحة تعلن تأجيل تسليم الدفعة الثانية من لقاح كورونا لأجل غير مسمى

مساحة اعلانية