أهم اخبار مصر اليوم الخميس 25/2/2021
أهم اخبار مصر اليوم الخميس 25/2/2021
ننشر اليوم خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة، ونستعرض لكم اهم الاخبار فيما يلي:
الرئيس السيسى يتابع تنفيذ خطط ومشروعات وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، حيث صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول "متابعة تنفيذ خطط ومشروعات وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية".
الرئيس السيسى يتابع برامج وزارة التضامن الخاصة بالتنمية المجتمعية
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول "متابعة برامج وزارة التضامن الاجتماعي الخاصة بالتنمية المجتمعية على مستوى الجمهورية".
رئيس الوزراء يتابع موقف تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى
عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء اجتماعا لمتابعة موقف تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى، وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً بشأن استراتيجية تنمية الأسرة، وفي مستهل الإجتماع أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء أنه تم عقد أكثر من اجتماع لمتابعة إعداد استراتيجية تنمية الأسرة، وتم العرض على رئيس الجمهورية.
لقاء وزير الخارجية برؤساء تحرير الصحف وكتاب الرأى والإعلاميين
نظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، جلسة حوارية مع وزير الخارجية السفير سامح شكري بحضور لفيف من رؤساء تحرير الصحف وكُتاب الرأي والإعلاميين بمقر المجلس الأعلى للإعلام، و وجه سامح شكرى وزير الخارجية الشكر للكاتب الصحفى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، على الدعوة الكريمة وما تمثله من فرصة مهمة لتبادُل وجهات النظر والرؤى حول أبرز الملفات والقضايا السياسية الخارجية مع نخبة من صنّاع الفكر وقادة الصحافة والإعلام في مصر.
مجلس الدولة يحدد طريقة التقديم لوظيفة مندوب مساعد
حدد مجلس الدولة، عدد من التبيهات الهامة الواجب تقديمها للمتقدمين، فى وظيفة مندوب مساعد، من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة دفعة 2020، والتي بدأت من اليوم الخميس الموافق 25 فبراير وحتي 20 مارس 2021، وفقًا لما أعلنه مجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد حسام.
رئيس وزراء أرمينيا: البعض يحاول الزج بالجيش فى عمل غير دستورى
قال رئيس وزراء أرمينيا، اليوم الخميس، إن البعض يحاول الزج بالجيش في عمل غير دستوري والشعب لن يسمح بانقلاب عسكري، مؤكدا أن القوات المسلحة الأرمينية تخضع للشعب ولرئيس الوزراء، وقال باشينيان -أثناء مشاركته في مسيرة بشوارع يريفان مع أنصاره "إن الجيش يخضع للشعب ولرئيس الوزراء"، مشيرا إلى أن الوضع في البلاد يمكن السيطرة عليه، ومستبعدا احتمال وقوع اشتباكات أهلية في البلاد.
توقعات الارصاد الجوية لطقس غدا
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس غدا الجمعة، طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة، وأن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة.
وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.
الحكومة: تمويل الحى الحكومى بالعاصمة الجديدة من حصيلة بيع أراضى للمستثمرين
كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء، بشأن تمويل إنشاء الحى الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة من حصيلة بيع المقرات الحكومية القديمة، تواصل المركز مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي نفت تلك الأنباء.
"البرلمان الدولى": تجربة مصر ناجحة فى التوازن بين مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان
أشاد رونالد لوبوتك، رئيس المجموعة الاستشارية لمكافحة الإرهاب بالاتحاد البرلماني الدولي، بالتجربة المصرية في مجال مكافحة الإرهاب في سيناء، واصفا إياها بالـ"الناجحة للغاية"، داعيا دول العالم بالاستفادة من تلك التجربة للحفاظ على التوازن بين مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان".

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مصرع 5 أشخاص وإصابة آخر فى حادث على الطريق الأوسط بشمال سيناء

مصطفى مدبولى : نوافق على صرف معاش كتعويض للاعبى كرة السرعة بدسوق

أحمد خالد صالح في شخصية ضابط في "آخر دور"مد خالد صالح في شخصية ضابط في "آخر دور"

ليلى عز العرب.. شريرة لأول مرة فى مسلسل "كارمن"

ممرضة تزور شهادة لقاح كورونا مقابل 100 جنيه

نونو سانتو مرشح لخلافة موسيمانى فى أهلى جدة

أعلن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن توفير 24 فرصة عمل لمدة عام،

on e"، مساء اليوم الخميس، كلا من الفنانين، حسن الرداد، وزوجته إيمى سمير غانم.

القلعة الحمراء تبدأ تدربياتها اليوم

محافظ الشرقية يأمر بإزالة شونة سيراميك مقامة بالمخالفة علي الأرض الزراعية بطريق ديرب نجم / القنايات

مساحة اعلانية