أزمة الفنانة بدرية طلبة مع شقيقها بعد إدعائها وفاته
أزمة الفنانة بدرية طلبة مع شقيقها بعد إدعائها وفاته
الفنانة بدرية طلبة وشقيقها

كتب - علياء إبراهيم

أثارت الفنانة بدرية طلبة جدال رواد مواقع التواصل الإجتماعي؛ بعدما نشرت صورة لها مع نجلة شقيقها تهنئها بعقد قرانها وتطلب الرحمة لأبيها.

وردَّ وليد طلبة شقيق الفنانة بدرية طلبة التي أعلنت وفاته على ما نشرته، موضحًا إنه عندما رفض حضور كتب كتاب إبنته قرروا إعلان شائعة وفاته، مؤكدًا إنهم أموات بالنسبة له.

وأضاف إنه لا يوجد لديه أبناء؛ بعدما علقوا على شائعة موته بالرغم من وجوده على قيد الحياة، مؤكدًا عدم ذهابه إليهم، ليُعلن بعد ما حدث إنه ليس لديه أبناء أو أهل أو حتى أشقاء.

وتمنى وليد لشقيقته الفنانة بدرية طلبة إن ما نشرته عليه بالكذب يتردد بالصدق على زوجها يوم زفاف إبنتها، متوعدًا لأشقائه بإعلانه أمور سوف تفاجئ الجميع، مؤكدًا بدايتهم للحرب ضده.

وقامت الفنانة بدرية طلبة بتعديل ما نشرت، لتحذف كلماتها التي تؤكد فيها وفاة شقيقها لتتعرض لحالة من الهجوم، حيث إتهامها البعض بمحاولتها إجتذاب النظر إليها،
وحصد عدد من التعليقات.

وردَّت بدرية طلبة على ما تردد، موضحة إن الخبر الذي يتم نشره عن فنان بيصبح لصالحه حتى إذا كان ضده، خاصة إذا كان هذا الفنان محبوب ويتصف بحسن السمعة، مؤكدة عدم نجاح مَن يستعينوا بالصحافة لتشويه صورة الفنان.

وتابعت إن الفنان إذا قام بالرد على ما يُنشر ضده سوف يتم تصديقه عالفور خاصة إذا كان يملك دليل يتخلله مهازل وسوء سمعة، مختتمة حديثها قائلة: " خلي الطابق مستور ربنا ستركم بلاش تخلو الرد يفضحكم".


التعليقات

أخبار شبيهة