محمود علاء "القاضية كدبة واتصدقت "
محمود علاء "القاضية كدبة واتصدقت "
محمود علاء

كتبت أسماء وليد

تحدث محمود علاء مدافع الفارس الأبيض أنه لم يتأثر مطلقا بالانتقادات السلبية التي يتعرض لها من بعض الجماهير وتحديدا جماهير المارد الأحمر خصوصا بعد الهدف الذي سجله محمد مجدي قفشة في نهائي القرن.

حيث صرح مدافع القلعة البيضاء في تصريحات تلفزيونية على قناة ام بي سي مصر قائلاً :"أتقبل النقد من جمهور نادي الزمالك إذا كان النقد فني حال إرتكابي أي خطأ وبدون أي تجريح".

كما تحدث محمود علاء عن تحميله مسؤولية "القاضية ممكن" قائلاً :"القاضية كدبة واتصدقت ، و أعتقد أنه لا يوجد لاعب يرغب في أن يتسبب في خسارة فريقه ".

حيث قال علاء " قبل مباراة نهائي افريقيا كنت أعاني من إصابة وطبيب الزمالك طلب مني عدم المشاركة في المباراة، ولكن بعد إصابة محمود الونش، بكورونا لم يكن هناك بديل في خط الدفاع، لذلك شاركت في المباراة”.

وأضاف لاعب الزمالك :"هدف القاضية لم يؤثر علي أنا وصلت لدرجة من الثبات الانفعالي، انني لا اتأثر بأي انتقادات سلبية ، حيث من غير المقبول بعد لعبي لمدة 14 موسمًا متتاليًا في الدوري الممتاز يتم تلخيص حياتي في هدف واحد”.

اختتم محمود علاء قائلاً :"أنا تبقي لي 5 أهداف وأكون الهداف التاريخي للمدافعين في الدوري المصري ولا أعتقد أن جمهور الزمالك يشكك لحظة في إخلاصي للزمالك”. و الجدير بالذكر ان الفارس الأبيض قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر من العام الماضي عقب هزيمته أمام غريمه التقليدي المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة.

حيث افتتح عمرو السولية التسجيل للقلعة الحمراء بعد 5 دقائق من بداية المباراة قبل أن يدرك شيكابالا التعادل للقلعة البيضاء بهدف رائع قبل نهاية الشوط الأول، وتمكن محمد مجدي قفشة من تسجيل هدف الفوز للمارد الأحمر في الدقيقة 86 بعدما شتت محمود علاء الكرة بالرأس بشكل خاطىء قبل أن يستلم قفشة الكرة ويسددها قوية في المرمى.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

أمطار غزيرة على جازان.. والدفاع المدني يحذر

اتحاد الكرة يفتح تحقيقا فى "صورة" عمل حكم مباراة الحرس بأكاديميات الأهلى

الإسماعيلي يخوض تدريبات في الجيم وإستشفاء للأساسيين قبل لقاء الجونة الإثنين المقبل

لبنان يسجل 1275 إصابة جديدة بفيروس كورونا

مصرع طفلين نتيجة حريق عقار في بشتيل

رحلات غدا الخميس 20 يناير خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران

نانسى عجرم مع ابنتها فى أول ظهور بعد انفجار بيروت: نتمنى أياما أفضل

"مكافحة الإرهاب والتعاون الثنائي".. رسائل مهمة في لقاء السيسي وترامب

تنسيق المرحلة الأولي لدفعة 2021

«الإتربي»: دخول البنوك مسموح دون شهادة لقاح كورونا.. والإجراءات الاحترازية شرط أساسي

مساحة اعلانية