وائل جمعة "أتفق أن الناس تري نجم الفراعنة واحد من أساطير كرة القدم"
وائل جمعة "أتفق أن الناس تري نجم الفراعنة واحد من أساطير كرة القدم"

كتبت أسماء وليد

تحدث مدير منتخب الفراعنة الكابتن وائل جمعة عن مصير المهاجم مصطفى محمد ، وتواجد اللاعب الدولي محمد صلاح في المواجهات المقبلة وتنظيمه لمعسكر مباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم ، كما رفض المقارنة بين جيله والجيل الحالي.

حيث قال جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس "لم نتخذ قرارًا بشأن حسم موقف مصطفى محمد من الانضمام إلى المنتخب فقد عرضنا الأمر على المدرب، لكنه أحال الأمر كله للاتحاد ؛ لأن الأزمة لم تحدث مع الجهاز الحالى، ولم نتعرض لهذا الموضوع، غدا سنرسل أسماء المحترفين، وحتى الآن اتحاد الكرة لم يبلغنا بأنه وقع أى عقوبة على مصطفى محمد، ولو هناك قرار ضده كان الاتحاد سيبلغنا ".

و ذكر مدير منتخب الفراعنة "الرهان على مجموعة اللاعبين وليس لاعبًا أو اثنين، لدينا مدرب كبير ويستطيع تقديم الإضافة القوية، لقد وصل إلى نهائيات كأس العالم 3 مرات من قبل، و أتمنى بخبرات لاعبينا المصريين مع الجهاز الفني الذي تثق فيه أن يكون هناك أثر إيجابي في مباراتي ليبيا المُقبلتين".

كما صرح الكابتن وائل جمعة "لا أحب المقارنة بين جيلي في منتخب مصر والجيل الحالي، كل جيل له ظروفه، هذا الجيل وصل لكأس العالم ونحن مع كل الإنجازات التي فعلناها لم نصل، الأجيال لا تتشابه بهذا الجيل نمتلك لاعبين جيدين ونمتلك واحدًا من أفضل لاعبي العالم ويتم مقارنته برونالدو هذا الجيل يحتاج للمساندة الجماهيرية، لأن هذا الأمر أثر على المنتخب في الفترات الماضية".

ووضح أن "محمد صلاح لديه مباريات مع ليفربول حتى يوم 2 أكتوبر، وإن شاء الله سيتواجد معنا، هو له دور قيادي وملهم للاعبين، وعنصر مهم في الملعب ونتمنى له السلامة ويأتي للانضمام مع زملائه".

و تابع مدير المنتخب الوطني "سنخوض مباراة ليبيا باستاد برج العرب وطلبنا من وزير الرياضة وأحمد مجاهد مساندة جماهيرية من المدرجات، المباراة ستكون صعبة ؛ نتيجة حماس المنتخب الليبي، ونحتاج مساندة ودعم " مضيفاً "أنا ومحمد شوقي وعصام الحضري عشنا أفضل اللحظات أمام تشجيع الجماهير ونعرف مدى تأثير ذلك على اللاعبين في الملعب". كما ذكر جمعة "هذه المباراة الأولى لي مع منتخب مصر وإن شاء الله سأكون حاسمًا في تنظيم هذا المعسكر، وهذا كان أول طلب من كيروش أن يكون المعسكر معزولًا تمامًا، بالإضافة إلى أننا نملك لاعبًا عالميًا مثل محمد صلاح".

وانهي حديثه "صلاح لم يتغير منذ أن كنت لاعبًا معه ، ولكن نحن من تغيرنا نحن من نضع صلاح في مكان يضره، وأتفهم أن الناس تراه أسطورة من أساطير الكرة في العالم وتريد الاحتفال به ولكن بعض الأمور قد تكون سلبية" .

و من المقرر يلتقي المنتخب الوطني مع المنتخب الليبي في شهر أكتوبر المقبل، حيث يتصدر المنتخب الليبي صدارة المجموعة برصيد ٦نقطة، بينما يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني برصيد ٤ نقاط .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

ماس كهربائى تسبب فى حريق اشتعل بمحول كهرباء فى الحوامدية

احتفلت شركة مصر للطيران، مع المسافرين بتشغيل أولى رحلاتها الجوية بين شرم الشيخ والأقصر،

اليوم آخر موعد للتسجيل في اختبار القدرات 2021

عامل يتعدي بالضرب علي زوجتة بالاسكندرية

تونس تسجل 111 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ريم مصطفى تخوض أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية برمضان المقبل.. اعرف التفاصيل

البنتاجون: الولايات المتحدة لن تسمح باستهداف قواتها بشمال شرق سوريا

محافظ الشرقيه يُجري حركة تنقلات محدوده بين رؤساء المراكز والمدن

بدء الإنتاج من حقول جنوب غرب مليحة فى الصحراء الغربية، 130 كم

تواصل الفنانة فيفى عبده استعداداتها للعودة إلى الرقص من جديد، بعد إعلانها العدول عن قرار الاعتزال الذى اتخذته منذ فترة

مساحة اعلانية