فاروق جعفر " لا أعلم شيئا عن التبرعات "
فاروق جعفر " لا أعلم شيئا عن التبرعات "
كابتن فاروق جعفر

كتبت أسماء وليد

تحدث الكابتن فاروق جعفر لاعب القلعة البيضاء السابق عن الأزمة المالية التي يمر بها الفارس الأبيض و فكرة التبرعات التي تطلبها اللجنة المؤقتة المكلفة لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب. حيث قال الكابتن فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية لفضائية حضرة المواطن المذاع عبر فضائية الحدث اليوم "لا أعلم شيئا عن فكرة التبرع لنادي الزمالك خلال الوقت الراهن، وبالفعل نمر بظروف مالية".

وأكد المستشار الفني الحالي للجنة الزمالك " سنعقد جلسة غدًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تحديد بديل أسامة نبيه في الزمالك، حيث لم يتم طرح أي مدرب حتى الآن وقبل الدخول في معسكر مغلق سيتم تحديد المدرب المساعد ولا أعرف سبب رحيله".

كما ذكر جعفر "نادي الزمالك به العديد من الرموز، والعيب الوحيد لدينا أن الجميع يركز في التدريب ولا يهتم بالعمل الإداري ولا يوجد من يمتلك الصفات التي تؤهلة لرئاسة الأبيض" بالإضافة إلي "كنت أتمنى أن يتحدث معنا أحد وينصحنا بالاهتمام بالعمل الإداري، لأننا الأن أمام مأزق كبير بسبب عدم تواجد البدائل المناسبة من رموز النادي".

وتابع لاعب الفارس الأبيض السابق "الشخصيات العامة ستكون إضافة لنادي الزمالك ، كما اضاف انه لا يحصل على أموال من القلعة البيضاء، ويجلس في معظم أوقات اليوم في النادي".

وأنهي جعفر قائلاً "تعامل إدارة نادي الزمالك مع أزمة حمدي النقاز له أمور خاصة يعلمها الجميع، وكان لابد من التعامل مع الأمر بشكل جيد حتى لا نخسر الكثير".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مساحة اعلانية