خالد الصاوي يحي ذكري وفاة خالد صالح
خالد الصاوي يحي ذكري وفاة خالد صالح

كتبت أسماء وليد

يصادف أمس الذكرى السابعة على وفاة الفنان خالد صالح الذى توفى عن عمر يناهز الـ50 عامًا، وذلك بعد إجراء عملية تغيير لصمام القلب قبل وفاته فكانت بينهما صداقة قوية ، لذلك حرص الفنان خالد الصاوي على أحياء ذكري وفاة صديقه بإعادة نشر صور تجمعهما معًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

حيث أعاد خالد الصاوى صورة قد نشرها سبقاً قبل 4 أعوام، التى تجمعه برفيق عمره خالد صالح، وكتب فى تعليقه عليها، "في ذكراه العطرة نسأل الله العلي القدير أن يرحم شريك رحلة العمر والأخ الذي لم تلده أمي المرحوم الحبيب".

و الجدير بالذكر أن الراحل خالد صالح كان قبل وفاته قد قال خلال لقاء تلفزيوني له قبل رحيله ، بأنه يعاني من مشاكل في القلب منذ الصغر وأجرى عملية في قلبه وهو يبلغ من العمر 35 عاماً، حيث تُوفي صالح في مستشفى الدكتور مجدي يعقوب للقلب بأسوان، بعد عملية جراحية في القلب وأقيمت صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الفجر من مسجد عمرو بن العاص بالقاهرة و دُفن فى مقابر الإمام الشافعي على طريق الأوتوستراد، وتلقت أسرته العزاء فى دار مناسبات مسجد عمر مكرم.

و يذكر أن الفنان خالد صالح قام بتجسيد العديد من الأعمال الفنية، منها "القنصل" و"حاتم" و"الشيخ مصباح" وغيرها من الشخصيات الدرامية التى جسدها على شاشة السينما والتليفزيون .


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية