لوريس حارس مرمى توتنهام بعد هزيمة أرسنال: "لقد تحطمنا"
لوريس حارس مرمى توتنهام بعد هزيمة أرسنال: "لقد تحطمنا"
لوريس حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزي

كتب أحمد راغب

اعترف حارس مرمى توتنهام هوتسبير هوجو لوريس أن فريقه تعرض "للسحق" في عرض مروع في الشوط الأول في الخسارة 3-1 أمام أرسنال منافسه في شمال لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وتعرض لوريس كابتن الفريق للضرب ثلاث مرات قبل نهاية الشوط الأول حيث بدأ أرسنال في الشغب بتسجيل أهداف عن طريق إيميل سميث رو وبيير إيمريك أوباميانغ وبوكايو ساكا.
وقال لوريس "فقدنا السيطرة الكاملة في الشوط الأول. تعرضنا لتحطيم ثم كان رد فعلنا جيدا."

"إنه أمر محبط ومحبط للغاية. لقد حان الوقت للبقاء معًا والاستمرار. كان اللاعبون جاهزين لكننا فقدنا بعض السيطرة. فقدنا التوازن في منتصف الملعب."

بعد فوزه في أول ثلاث مباريات له هذا الموسم وجلوسه على قمة الجدول ، تعرض توتنهام لثلاث هزائم متتالية في ديربي لندن - 3-0 على كريستال بالاس ، 3-0 على أرضه أمام تشيلسي والهزيمة الضعيفة يوم الأحد أمام أرسنال.

وقال لوريس "عندما تستقبل شباكك ثلاثة أهداف في كل من آخر ثلاث مباريات بالدوري لا يمكنك إخفاء المشاكل". لكننا محترفون. لا يزال هناك طريق طويل. نحن بحاجة إلى التزام الهدوء. "

قال المدرب نونو إسبيريتو سانتو إن فريقه يجب أن يتعافى الآن "عقليًا وبدنيًا للمباراة التالية" وهي مواجهة على أرضه في نهاية الأسبوع المقبل ضد فريق أستون فيلا الصاعد بعد فوزه على مانشستر يونايتد. تفقد ذلك وسيزداد حجم الاستياء بصوت عالٍ بشكل كبير.

وقال البرتغالي عن أداء فريقه "لم نحقق المعايير التي تستحقها جماهيرنا كل يوم".

"سنحاول إصلاحه. الرسالة الوحيدة التي أستطيع أن أقولها بالكلمات ، وبعد ذلك تكون عن طريق العمل فقط.

"يستغرق الأمر منا وقتًا طويلاً للعودة إلى الأشياء التي نريد القيام بها والأشياء التي نريد القيام بها كفريق واحد. نريد أن نكون فريقًا سريعًا ، أقوى ، صلبًا ، مهيمنًا.

"نحن لسنا ذلك الفريق".

سحب إسبيريتو سانتو ديلي آلي وجافيت تانجانجا المخيبين للآمال في الشوط الأول ، وبينما كان هناك تحسن طفيف بعد الاستراحة مع تسجيل سون هيونج مين هدف تعزية ، قال المدرب إنه كان عليه أن يتحمل بعض اللوم.

وردا على سؤال حول ما إذا كان اللاعبون قد نفذوا هذه التكتيكات ، قال "ليس اليوم". "لقد اتخذت قرارًا سيئًا. لم أتخذ القرارات الصحيحة وأرفض الخروج أكثر من ذلك".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

انتهت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، من جميع الإجراءات المتعلقة بالانتخابات التكميلية على ثلاثة مقاعد بمجلس النواب

نضال الشافعي وايمان سلامة أبطال حكاية فتحية من مسلسل "حد فاضل"

رويترز: دول مجموعة السبع، تحث على العودة إلى النظام الدستوري في تونس.

الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا حول "حقوق الإنسان بمفهومها الشامل"

الدينار الكويتي يشهد تباين ملحوظ في البنوك المصرية

محافظ الشرقية يصدر قرارين بتعيين نواب لرئيسي مدينتي كفر صقر وأبوكبير

السيسى يوزع الهدايا على أبناء شهداء الجيش والشرطة فى احتفالية العيد

التربية الكويتية: استثناء المعلمين الوافدين من خطة الإحلال

تسجيل 417 إصابة جديدة بكورونا و4 حالات وفاة بين الفلسطينيين

روجينا تغادر مهرجان الجونة السينمائى لهذا السبب.. تعرف عليه

مساحة اعلانية