المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي
المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي

كتبت أسماء وليد

كرمت إدارة المهرجان العربى للإذاعة والتلفزيون الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بمناسبة افتتاح الدورة الحادية والعشرين للمهرجان بمدينة الثقافة (الشاذلى القليبى) فى تونس، والتي من المقرر أن تستمر حتى بعد غد بالتعاون مع الإذاعـة التونسية.

حيث شارك في حفل الافتتاح الذي أقيم الليلة الماضية كلاً من وزيرة الشئون الثقافية التونسية حياة قطاط القرمازي ووزير الاتصال الجزائري عمار بلحيمر وعدد من سفراء الدول العربية المعتمدين بتونس.

كما شارك أيضا في المهرجان ممثلون عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجالات الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج ، وممثلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، وكذلك ممثلون عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية العالمية.

و الجدير بالذكر أن المهرجان يهدف إلى المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي ورفع مستواه على النحو الذي يلبي تطلعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها، وكذلك رصد الاتجاهات المبتكرة والجادة في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتشجيعها في سبيل تنمية الطاقات الإبداعية العربية في هذا الميدان.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية