سيد عبد الحفيظ " مدرسة النادي الأهلي تركز على الشخصية والمهارة دائماً ما تكون موجودة، ‏وأتمنى الاستمرارية لمجموعة اللاعبين الشباب "
سيد عبد الحفيظ " مدرسة النادي الأهلي تركز على الشخصية والمهارة دائماً ما تكون موجودة، ‏وأتمنى الاستمرارية لمجموعة اللاعبين الشباب "

كتبت أسماء وليد

أشاد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بروح لاعبي الفريق بعد التعادل مع ذئاب الجبل في كأس الرابطة وأهدروا ركلة جزاء وألغي لهم هدفاً في الوقت القاتل.

حيث قال سيد عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي : "التعادل مع المقاولون العرب هو نتيجة مقبولة في ‏ظل وجود الفريق بأكمله من قطاع الناشئين خلال الشوط الثاني على وجه التحديد باستثناء عمار ‏حمدي، بعد إصابة حسام حسن ومحمد محمود، وهو ما يؤكد أن الشخصية والروح والإصرار موجودة لدى ‏هؤلاء اللاعبين".

وأضاف الكابتن سيد عبد الحفيظ "الروح والعزيمة تعوضان الكثير، وهو ما يتميز به أبناء الأهلي رغم صغر ‏سنهم ومشاركتهم للمرة الأولى في التدريبات والمباريات مع الفريق الأول، إلا أنهم ظهروا بشكل رائع ‏ومميز وظهرت شخصيتهم بشكل كبير".

ذكر مدير الكرة بالقلعة الحمراء " اليوم أمام المقاولون العرب ظهر حماس اللاعبين خلال الشوط ‏الثاني على وجه التحديد، وسجل الفريق وأهدر ضربة جزاء وتم تسجيل هدف في الدقيقة الأولى ‏من الوقت بدل الضائع، وتم إلغاؤه وهو ما يؤكد أن عنصر التوفيق أمر في غاية الأهمية".

وأكد " مدرسة النادي الأهلي تركز على الشخصية والمهارة دائماً ما تكون موجودة، ‏وأتمنى الاستمرارية لمجموعة اللاعبين الشباب في المرحلة المقبلة بعد ظهورهم ‏القوي في كأس الرابطة".

كما تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ عن موعد عودة لاعبي الفريق الأول لخوض اللقاءات في كأس الرابطة أوضح "سيتواجد الجميع في المباراة المقبلة أمام سموحة التي تقام يوم الخميس المقبل، وذلك ‏لتجهيزهم قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية، وسنرى وجهة نظر بيتسو موسيماني".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مصر تحصد الميداليه الفضيه الأولى لرفع الأثقال فى بارالمبياد طوكيو ٢٠٢٠

شيخ الأزهر: نعكف على صياغة خريطة ثقافية لتجديد الخطاب الديني

صحيفة كويتية: المهلة الممنوحة لمخالفى الإقامة تنتهى أخر يناير الجارى.. ولا تمديد

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه برقية عزاء

اعتداء وحشى على سجين رفض التفتيش عاريا فى سجون تركيا

ماليزيا تدرس الانضمام لنظام المراسلات المالية الروسي شرط الوفاء بالمعايير

 دعماً لجهود هيئة الرقابة المالية في تنمية وتطوير قدرات نشاط  التأمين في مصر

ترامب وجو بايدن يلمحان ترشحهما للإنتخابات 2024

فضل شاكر يطلق اغنية جديدة باللهجة المصرية.. اعرف التفاصيل

أزمة كبيرة تسببها بوسي شلبي على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تنمرها على أبطال فيلم "ريش".. اعرف التفاصيل

مساحة اعلانية