فيريرا يطلب تدعيم الزمالك في يناير ويشترط "مهاجم"
فيريرا يطلب تدعيم الزمالك في يناير ويشترط "مهاجم"
طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، من الإدارة العمل على سد احتياجات الفريق من صفقات في الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة في المراكز التي تحتاج لدعم بعد الإصابات التي لحقت بالفريق وعلى رأسهم محمود الونش، وكذلك مركز المهاجم الصريح الذى يعانى من النقص وغياب عامل الخبرة.
ويعود محمود شبانة إلى صفوف الزمالك بعدما استقرت إدارة الكرة على قطع إعارته من أجل تدعيم خط الدفاع بعد إصابة محمود الونش، ورحب جوسفالدو فيريرا بعودة اللاعب للقلعة البيضاء خاصة وإن هذا المركز يحتاج لدعم سريع، كما يكثف مسئولي الزمالك البحث عن مهاجم سواء محلى أو أجنبى، إلا إن إدارة الكرة ترغب في البحث عن مهاجم مميز للتعاقد معه، وترفض التسرع في التعاقد مع أي لاعب قبل التأكد من كفاءته.
على صعيد مختلف، قدم عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، اعتذاره لجماهير فريقه بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الداخلية، وقال عبد الله جمعة، خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك: "أعتذر لجماهير نادي الزمالك عن عدم خوض المباراة، وعملت تحليل بناء على قرار من مسئولى النادي"، وكان مرتضى منصور عقد جلسة مع عبد الله جمعة مساء الجمعة بمقر النادي اليوم من أجل تقديم الأخير اعتذاره لجماهير النادي، بعد الغياب عن مباراة الداخلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.
كما قرر رئيس النادي تعيين إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، ضمن الجهاز الفنى للفريق بدلا من أسامة نبيه الذى رحل عن الجهاز الفنى، ليكون مدربا عاما للفريق، ووجه مسئولو الزمالك الشكر الى أسامة نبيه على الفترة التى قضاها فى خدمة الزمالك خلال الفترة الماضية.
وكان نبيه أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "اعتذرت عن التواجد فى الجهاز الفنى للزمالك وأتمنى لهم التوفيق فى المرحلة القادمة، والحمد الله". وأوضح نبيه أن دوره انتهى بالجهاز الفنى للزمالك نافياً أن تكون هناك خلافات بين وبين فيريرا المدير الفنى للفريق

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

قانون تيسير إجراءات منح تراخيص المنشآت الصناعية، فصلا خاصاً بتراخيص الصناعات الثقيلة

استمرار مبادرة الرئيس للكشف المبكر عن أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم

ماكرون يؤكد أن زيارة العراق تهدف للمساعدة فى ضمان أمن سيادته الاقتصادية

نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني المملكة رائدة في ميادين الحوار والتعايش مع الآخر في الجناح السعودي

المنظمه المصريه لحقوق الانسان والتنميه يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

 وافق مجلس الوزراء على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات؛ من خلال استبدال نصوص عدد من المواد بأخرى جديدة

وزيرة البيئة: مهدنا الطريق إلى 130 صناعة في مصر تتبنى فكر الاقتصاد الدوار

سعر اليورو يرتفع موجداً في البنوك المصرية

كلوب يكشف حجم إصابة حارس ليفربول وحقيقة غيابه عن مواجهة تشيلسي

إتجاه بريطانيا يعرض إنسحابها للخطر

مساحة اعلانية