ماذا قدم محمد الننى فى الدوري الإنجليزى مع أرسنال قبل جراحة الركبة؟
ماذا قدم محمد الننى فى الدوري الإنجليزى مع أرسنال قبل جراحة الركبة؟
محمد النني

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي خضوع الدولي المصري محمد النني لعملية جراحية في الركبة اليمنى ستبعده لنهاية الموسم الحالي عن صفوف الجانرز ما يعني انتهاء عقده نهائياً بعد مسيرة طويلة امتدت منذ انضمامه الى البريميرليج في موسم 2015-2016.

ويحظى محمد النني بمسيرة احترافية مشرفة بين اللاعبين المصريين في الدوريات الأوروبية الكبرى حيث استطاع اللاعب ان يكون أحد قادة أرسنال وشارك خلال الموسم الحالي في 5 مواسم.

نشر النادى اللندنى بيان بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، بعد إصابة تعرض لها في جلسة تدريبية حديثة، أكدت التقييمات اللاحقة أن محمد النني يعاني من إصابة خطيرة في ركبته اليمنى.

وأضاف بيان أرسنال، أجرى مو عملية جراحية ناجحة في لندن وسيتم استبعاده لفترة طويلة من الزمن، وسيتم وضع جدول زمني أكثر تفصيلاً بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل للاعب.

وأتم ارسنال بيانه، كل شخص في النادي سيقدم كل الدعم الذي يحتاجه النني، ويعمل معه بجد حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

وأكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال في وقت سابق على خطورة الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد النني لاعب الجانرز، والتي غاب فيها عن مباريات المدفعجية الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وقال ميكيل أرتيتا عن إصابة الننى خلال مؤتمر صحفي: "هناك مخاوف من أن مشكلة الركبة التي عانى منها في التدريبات قبل ديربي شمال لندن هذا الشهر، قد تجعله خارج الملعب لبقية الموسم".

وأوضح أرتيتا بشأن ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيغيب عن بقية الموسم قال: "هناك مخاوف، خاصة لأن النني لاعب لا يشتكي أبدًا من أي شيء، لكن دعنا نرى".

وجاء حصاد محمد النني في الدوري الإنجليزي مع أرسنال كالتالي:

عدد المباريات: 88

عدد الانتصارات: 56

عدد الخسائر: 22

عدد التعادلات: 10

عدد الأهداف: 1

عدد الأسيست: 5

خلق فرص كبيرة: 2

عدد العرضيات: 32

الكرات الطويلة: 137

عدد التصويبات: 60

كرات في القائم: 1

إضافة فرص كبيرة: 2

البطاقات الصفراء: 11

البطاقات الحمراء: 1


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية