«رياح الغضب» تضرب الزمالك مع استمرار نزيف النقاط الإدارة تستبعد رحيل فيريرا.. ورسائل خاصة من رئيس النادى للمدرب
«رياح الغضب» تضرب الزمالك مع استمرار نزيف النقاط الإدارة تستبعد رحيل فيريرا.. ورسائل خاصة من رئيس النادى للمدرب

عاشت جماهير الزمالك ليلة حزينة بسبب التعادل الصادم مع فريق الاتحاد السكندرى، وصبت الجماهير غضبها على اللاعبين بعد المباراة واتهمتهم بعدم الخوف على مستقبل لقب الدورى أو مشاعر الجماهير التى تتنقل خلفهم فى كل مباراة من ملعب إلى آخر، وما أشعل فتيل غضب الجماهير ليست فقط خسارة نقطتين جديدتين فى سباق القمة والفشل فى الفوز للمباراة الثالثة على التوالى، وإنما هو تسلل شعور «اللا مبالاة» لدى اللاعبين وفقدان شهية المباريات واللعب الرجولى والقتال على كل نقطة فى مشوار المسابقة.

وبطبيعة الحال، فإن اللاعبين أنفسهم يشعرون بحالة من الضيق بسبب المستوى الذى يقدمه الفريق، ويتحمله اللاعبون والجهاز الفنى، وإلى الآن توجد علامات استفهام فى تشكيل الفريق الذى يفتقد دور القائد وربما يكون غياب صانع الألعاب يؤثر على الفاعلية الهجومية للفريق، وحتى الآن يرفض فيريرا الاعتماد على مركز صانع اللعب ويفضل الاعتماد على الأجنحة مع تقدم ثنائى الوسط فى صناعة الفرص والضغط على دفاع المنافسين، ومع تراجع مستوى أغلب اللاعبين، كان من الأحرى على فيريرا أن يستعين بصانع اللعب، خاصة أن لديه من يستطيع القيام بهذا الدور، سواء أوباما أو زيزو أو حتى شيكابالا.

ومع توالى اهدار الفرص، مازالت إدارة النادى تثق فى الجهاز الفنى وتدعمه من أجل العودة إلى الانتصارات وبقوة، وهو ما علق عليه مرتضى منصور، رئيس النادى برفضه فكرة إقالة البرتغالى فريرا، وسوف يظل داعما له حتى نهاية الموسم، وكانت رسالة مرتضى إلى فيريرا واضحة بعد التعادل مع الاتحاد، وأن المدرب باقٍ فى منصبه لنهاية تعاقده ولا نيه للتفكير فى إقالته. ورغم دعم مرتضى للجهاز الفنى، إلا أنه علق على عدم رضاه عن طريقة إدارة المباريات أو اختيار التشكيل. واضاف: “ليس من المعقول أن يرحل فيريرا اليوم والفريق يخوض مباراة مهمة وقوية فى كأس مصر بعد أيام أمام بيراميدز، ولو قمت بذلك الأمر لاتهمونى بالجنون، ومعظم الفرق تخوض المباريات بالقلق من الزمالك ثم تبادر بالهجوم، أتمنى من فيريرا عدم تغيير خطة الفريق بشكل مستمر.

كما وجه منصور رسالة إلى لاعبيه بأن إدارة النادى تساند الفريق.

ويبدو أن الحزن على ضياع نقطتين والبقاء فى المركز الثالث، دفع البرتغالى فيريرا للغياب عن المؤتمر الخاص بمباراة الاتحاد، رافضاً التعليق على اللقاء. وعن ملف الصفقات الجديدة، طلب فيريرا ضم صفقتين فقط، ويجرى حالياً دراسة الملف من أجل اختيار أفضل العناصر فى المراكز التى طلب فيريرا تدعيمها، وعرض بعض وكلاء اللاعبين صفقة عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو آفى البرتغالى والذى رفض الأهلى ضمه بعد الكشف الطبى عليه، إلا أن هناك ترددا من إدارة الزمالك خوفاً من إعادة تجربة إبراهيما نداى الذى لا يزال يعانى الإصابة.

وفى ملف آخر، وصل خطاب من اتحاد الكرة يطلب خلاله تعاون إدارة الزمالك مع لجنة مكافحة المنشطات، وتسهيل عملية سحب عينة من أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائى الفريق الأول خلال مهلة 72 ساعة وفقاً لخطاب وارد من منظمة مكافحة المنشطات المصرية.

وأكدت إدارة الزمالك تعاونها التام مع منظمة مكافحة المنشطات وستسهل مهمتهم فى الفترة الحالية، وجاء فى الخطاب تأكيدات بأنه وفقاً للنادى، سوف يوقع عقوبات ضد الثنائى حال عدم سحب العينات.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

صواريخ تظهر بالقرب من الحدود الروسية تثير مخاطر عسكرية

وفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاماً

عاشور: تركي يحب الأهلي أكتر من بعض المنتمين إليه.. وتواصلت معه بطلب من النادي

الشوط الأول ينتهي بتقدم القلعة الحمراء

الثنائي الأفريقي الجديد ماساهودو وفيكتور أديبايور يتلقيان تعليمات خاصة من حلمي طولان

الفنان عادل إمام السعادة تطيل العمر، وأنا أحب مصر، فهي بلد جميلة وربنا راضي عنها

«الإتربي»: دخول البنوك مسموح دون شهادة لقاح كورونا.. والإجراءات الاحترازية شرط أساسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بإلغاء جميع المعديات وإقامة كباري بدلا منها حفاظا على أرواح المواطنين.

التأمينات: توفير خدمات التأمين الصحى لكل من انتهت خدمته قبل سن التقاعد

القوات المسلحة تبدأ منتصف الليل تطهير الأماكن العامة للوقاية من كورونا

مساحة اعلانية