أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي عن فرحته مع لاعبي الدراويش بعد الهدف الذي سجله محمد الشامي
ميدو يتحدث عن فرحته مع لاعبي الإسماعيلي
ميدو يتحدث عن فرحته مع لاعبي الإسماعيلي
أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي عن فرحته مع لاعبي الدراويش بعد الهدف الذي سجله محمد الشامي في شباك الداخلية خلال مواجهة اليوم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بالنسبة للفرحة الأخيرة مع اللاعبين بعد الهدف الثالث، أشعر باللاعبين، وأشعر أننا قدمنا مباريات قوية خلال الفترة الماضية، ولكن التوفيق غاب عنا".

وأضاف: "خضنا مباريات صعبة للغاية أمام أسوان في أسوان وأمام طلائع الجيش وكان لدينا هدفا بأننا إذا لم نحقق الفوز، لا نخسر، وكنا واثقين بأن الفوز سيأتي" .

واختتم حديثه قائلا: "جماهير الإسماعيلي لا تقبل سوى بالفوز والأداء المميز ونحن في فترة نحتاج فيها إلى دعم الجمهور، وأبلغت اللاعبين بأننا لا نُبالغ في الفرحة لدينا مباراة صعبة ضد الاتحاد نحتاج فيها إلى كامل التركيز".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

Former WDA Director-General Gasana in custody over misuse of public funds

وفاة شقيق العريس بأزمة قلبية أثناء الرقص بمحافظة بالدقهلية

*وزير الرياضة يدعم لعبة كرة القدم للمبتورين من ذوى القدرات والهمم ... ويعلن تشكيل لجنة لإدارة اللعبة الفترة المقبلة*..(صور)

أقر قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية الشعار الرسمي الذي سيستخدم في لافتات مشروع "إحياء مسار العائلة المقدسة في مصر" ومطبوعاته... ويتابع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بصورة دورية نتائج الاجتماعا

المرصد يعتبر أكبر داعم و مشجع للدول العربية

الزمالك ينفرد بصدارة الدوري بعد الفوز علي الجونة بهدف أوباما

الجهة المنظمة للأدوية ببريطانيا ستصدر قرارها الخاص بالموافقة على لقاح جامعة أكسفورد المحتمل لفيروس كورونا خلال الأسابيع القادمة

بعد تغييه عن منزله، العثور على جثة طفل غريقاً بمصر مائي بالعياط

الكشف عن اسم رئيس نادي الزمالك الجديد

عبد المنصف يحقق رقما قياسيا بعد ظهوره  فى مواجهة البنك الأهلى اليوم

مساحة اعلانية