شهداء وجرحي في قصف إسرائيلي على جنوب ووسط غزة
شهداء وجرحي في قصف إسرائيلي على جنوب ووسط غزة

استشهد عدد من الفلسطينيين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، في قصف إسرائيلي استهدف منازل وأحياء في وسط وجنوب قطاع غزة، في اليوم الـ 116 من عدوان الاحتلال المتواصل على القطاع، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا

وشنت طائرات الاحتلال غارات عدّة على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، حيث استهدفت منزلا على الأقل في حي الجنينة، وفقا لما ذكرته القاهرة الإخبارية.

كما قصفت طائرات الاحتلال هدفا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة مع استمرار القصف المدفعي للمخيم، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من المواطنين.

أفادت "وفا" بوقوع اشتباكات وقصف عنيف على منطقة بطن السمين وحي الأمل في خان يونس جنوبي قطاع غزة، حيث تم استهداف مسجد الفاروق قرب مفترق الظهرة في مخيم خان يونس، وسط إطلاق نار كثيف في المكان ومحيطه.

وتجدّد، فجر اليوم، القصف المدفعي لمحيط مستشفى ناصر في خان يونس جنوبي قطاع غزة

وكان استشهد 20 فلسطينيا على الأقل، وأصيب آخرون، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، مساء أمس الإثنين، في قصف إسرائيلي استهدف منزل في منطقة حي الصبرة.

و ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 26637 شهيدا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، بينما ارتفع عدد المصابين جراء العدوان المتواصل إلى نحو 65387 مصابا، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مواطن في عداد المفقودين تحت الركام وفي الطرقات، حيث تمنع قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الأهلى يرفض رفع قيمة الجزائرى يوسف البلايلى عن مليوني يورو

رجال طائرة الأهلي يفوز على طلائع الجيش في الدوري

محافظ الشرقية يتوجه لقرية برامكيم بديرب نجم لإيقاف تعدياً بالبناء المخالف على الأرض الزراعية

منه شلبي تشارك بمسلسل"بطلوع الروح" في السباق الرمضاني المقبل

دعم الجزائر لجهود تحقيق أمن و استقرار ليبيا

القبض على صاحب مخزن أحبار مجهولة المصدر فى السيدة زينب

 كتب محمد عمار :وزير المالية لـ "المستثمرين والمصدرين": إحنا معاكم لتحفيز الإنتاج والتصدير.. وبلغونا فورًا بأى تحديات تواجهكم

ايطاليا تؤكد دعمها لفلسطين

الزمالك خارج بطولة كأس زايد للأندية

زعيم الأغلبية يشيد بالصفقة الاستثمارية.. ويؤكد: لدينا بيئة اقتصادية محفزة للاستثمار

مساحة اعلانية