الأهلى يرفض رفع قيمة الجزائرى يوسف البلايلى عن مليوني يورو
الأهلى يرفض رفع قيمة الجزائرى يوسف البلايلى عن مليوني يورو
يوسف البلايلي

كتب أحمد حسن

رفض مسئولو النادى الأهلى رفع قيمة المقابل المالى للتعاقد مع الجزائرى يوسف البلايلى لاعب أهلى جدة عن مليونى يورو، وذلك خلال المفاوضات التى تمت على مدار الأيام الماضية لضم اللاعب الجزائرى للقلعة الحمراء فى الموسم المقبل.

وتشهد مفاوضات الأهلى مع نظيره الأهلى السعودى خلافاً بشأن المقابل المالى المطلوب للاستغناء عن اللاعب ففى الوقت الذى طلب فيه النادى السعودى ما يقرب من 3.5 مليون يورو توقف عرض الأهلى عند مليونى يورو كحد أقصى، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء تعلم جيداً إنها ستدفع راتبا كبيرا للغاية للنجم الجزائري.

ويحصل اللاعب على راتب قيمته 3 ملايين و300 ألف يورو خلال فترة تعاقده مع الفريق السعودى والتى تنتهى فى 2022، فضلاً عن حصول والد يوسف البلايلى على عمولة بقيمة مليون يورو حتى يُنهى صفقة انتقال نجله من الترجى التونسى لأهلى جدة.

فى وقت سابق، كشف موقع "جول" العالمى أن الأهلى نجح فى إتمام التعاقد مع اللعب الجزائرى والحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، بعد دخول العديد من الأندية فى مفاوضات مع اللاعب منها الزمالك وبيراميدز، بخلاف لناديه السابق الترجى التونسى.

وأشار الموقع العالمى إلى أن مجلس محمود الخطيب نجح فى حسم الصفقة بعدما استجاب لشرط النادى السعودى، موضحا عن طريق مصادره أن مسؤولى النادى المصرى تقدموا فى البداية بعرض لاستعارة اللاعب، عن طريق أحد الوسطاء، لكن فى المقابل، مسؤولو النادى السعودى فضلوا بيع اللاعب نهائيًا بناءً على طلب المدير الفنى الصربى فلادان ميلويفيتش، إذ يرى أن بلايلى غير مبالٍ بمسيرته مع الفريق، وهو ما استجاب له مجلس القلعة الحمراء.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

هنيدي يعلن عن مسابقة للجمهور وهدايا مغرية للفائزين

 جامعة أسيوط تختتم دورتها التدريبية الـ64 لإعداد المعلم الجامعى.. صور

تظاهر آلاف الأتراك السبت، في شوارع إسطنبول احتجاجا على غلاء المعيشة وارتفاع معدّل التضّخم في تركيا.

ايطاليا تعتقل 10 اشخاص بينهم إمام في عملية لمكافحة الارهاب

ملتزمون بتسليم المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة منتصف 2020

رضيعة يصدمها القطار وتلقي حتفها

الزمالك يسعي لمواصلة الإنتصارات أمام طلائع الجيش في مباراة اليوم

مصر ترحب بنتائج اجتماع رئيسى مجلسى النواب والأعلى بليبيا

تساؤلات تقدم لوزير التنمية المحلية حول إنتشار القمامة بشبرا الخيمة

خلال ترؤسه اجتماع اللجنة التنفيذية لمنظومة تجارة القطن..  وزير قطاع الأعمال العام يناقش آليات تطبيق النظام الجديد لتداول القطن في 4 محافظات

مساحة اعلانية