باريس سان جيرمان يطارد أرقام ريال مدريد وبرشلونة فى دورى أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان يطارد أرقام ريال مدريد وبرشلونة فى دورى أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان الفرنسى واصل سلسلة هز شباك المنافسين فى مسابقة دوري ابطال اوروبا خلال المواسم الأخيرة.

باريس سان جيرمان حقق الفوز على جالطة سراى التركي بهدف نظيف سجله اللاعب ماورو إيكاردي فى الدقيقة 52 من عمر المباراة فى إطار دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، مساء امس الثلاثاء.

باريس سان جيرمانباريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان سجل أهداف في كل من مبارياته الـ26 الأخيرة في دوري الأبطال، فقط ريال مدريد (34) وبرشلونة (29) حققا رقم أطول في تاريخ المسابقة العريقة.

باريس سان جيرمان وصل إلى النقطة السادسة فى صدارة المجموعة الأولى بالنسخة الحالية من دوري ابطال اوروبا، يليه كلوب بروج البلجيكى صاحب النقطتين وريال مدريد ثالثا بنقطة واحدة، بينما جاء جالطة سراى فى الترتيب الرابع بنقطة واحدة أيضاً.

نيمار نجم باريس سان جيرماننيمار نجم باريس سان جيرمان

ماورو إيكاردي كشف للصفحة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان "أنا سعيد لهدفي الأول هنا في دوري الأبطال. لم تكن مباراة سهلة، لكنني سعيد للغاية بفوز الفريق".

إدريسا جاى علق على الفوز بالمباراة قائلا "الأهم كان الحفاظ على نظافة الشباك ومحاولة تسجيل الأهداف. بالطبع كان من المهم للغاية تحقيق الفوز الليلة، ولكن يجب المواصلة على نفس النحو في المباريات المقبلة".

بريسنيل كيمبيمبي، لاعب باريس سان جيرمان، تفوق بـ19 كرة مشتركة ضد جلطة سراي، أعلى مجموع لمدافع من باريس في مباراة في دوري أبطال أوروبا منذ أن قامت أوبتا بتحليل البطولة (2003/04)


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية