نقيب الصحفيين يعلن الاتفاق مع رئيس الزمالك على حل مشكلة أعضاء النادي
 نقيب الصحفيين يعلن الاتفاق مع رئيس الزمالك على حل مشكلة أعضاء النادي
نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة

وقال نقيب الصحفيين، إنه اجتمع ووفد من النواب ضم كلا من؛ المتحدث باسم مجلس النواب، د. صلاح حسب الله، وإيهاب الخولي، ومحمد الحسيني، مع رئيس نادي الزمالك، مساء اليوم، حيث تم الاتفاق على تمكين الزملاء من ممارسة عضويتهم الكاملة بالنادي في إطار العلاقة الطيبة التي تجمع الطرفين.

وأشار إلى أن رئيس نادي الزمالك، أعرب من جانبه عن خالص تقديره واحترامه للنقابة وللصحفيين الأعضاء بنادي الزمالك، وحرصه على إنهاء كل المشكلات العالقة، مضيفا "كما تقرر خلال اللقاء تبادل الزيارات بين الطرفين؛ على أن يقوم رئيس الزمالك، أولا بزيارة لنقابة الصحفيين، تقديرا للنقيب والزملاء، ثم تتم زيارة النقيب لنادي الزمالك.

ولفت إلى أنه تقرر أن يتم عرض مشكلة العضويات المستثناة بالنادي على مجلس النقابة، ليقوم بدوره بالمساعدة في حل تلك الأزمة مع الجهات المعنية من وزارة الشباب والرياضة، ومجلس النواب، على اعتبار أنها عضويات مستحقة لفئات تستحق المساندة والتقدير من جميع فئات المجتمع.

وتوجه نقيب الصحفيين، ورئيس نادي الزمالك، بالشكر إلى مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال، ود. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ووفد مجلس النواب، على رعايتهم لهذا التوافق وإزالة كل المشكلات بين الطرفين.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية