كليب "اختراع" لـ تامر حسنى يتخطى 9 ملايين مشاهدة
كليب "اختراع" لـ تامر حسنى يتخطى 9 ملايين مشاهدة
اختراع

كتبت نانسي

مازالت أغنية "اختراع" للنجم تامر حسنى ومحمود العسيلى تحقق نجاحا كبيرا، حيث وصل عدد مشاهداتها بموقع يوتيوب إلى أكثر من 9 ملايين مشاهدة، بعد طرحها منذ أربع أيام فقط، وهى من إخراج تامر حسنى، بينما كلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى

.تامر حسني

تامر حسني

ووجه النجم تامر حسنى رسالة شكر إلى جمهوره عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، من خلال خاصية الاستورى، وكتب "ألف شكر لكل اللى حبوا كليب اختراع وإخراجه، ألف ألف شكر.. وفرحان بردود أفعالكم وبالرقم اللى حققته الأغنية 9 ملايين فى 4 أيام فقط".

من ناحية أخرى قال الشاعر أحمد حسن راؤول كاتب أغنية "اختراع" لتامر حسنى ومحمود العسيلى والمتصدرة ترند اليوتيوب إنه سعيد جدا بردود أفعال الجمهور المصرى خاصة والعربى عامة على الأغنية وتصدرها فى معظم البلدان، وأنه كان يراهن عليها منذ كتابتها أنها ستصبح أغنية صيف 2020.

وصرح راؤول، لـ"اليوم السابع"، أن الأغنية كتبت خصيصا لتامر حسنى ولم تكن من الأغانى المعروضة للجميع واستمع تامر للأغنية عن طريق الفنانة رنا سماحة وأخذها على الفور، مضيفا: هذا أكثر ما يميزه وهو خطف الأغانى المهمة دون الانتظار والمماطلة فى التفكير.

وأكد راؤول أن الأغنية تم تعديل كلماتها وإضافة كوبليه لتصبح ديو بعد أن جاءت الفكرة لتامر بذلك حتى تصبح الأغنية "اختراع فعلا" يغزو سوق الموسيقى.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مصر تؤكد حقوق قبرص وسيادتها على مواردها النفطية في شرق المتوسط

مؤسسة بيكنجهام ودول الكوميساتتعاقد مع حلويات تسيباسBeckingham Foundation and KOMESAT countries contract with Tsipas Sweets

هيئة التأمين: موظفو البريد سيصرفون المعاشات غداً رغم العطلة الرسمية

إصابة مراد مكرم خلال تصوير الغرفة "207".. اعرف التفاصيل

تداول 98 ألف طن و512 حاوية و3543 شاحنة عامة بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة

تعرف علي حديث رئيس الزمالك مع اللاعبين أمس الاربعاء و3 رسائل لهم

وزارة الصحة تعلن عن تطعيم الأطفال من سن 15 بلقاح فايزر

اجتماع الدورة الـ21 للمجلس الوزاري العربي للسياحة

المعارضة السورية تحث القوى الكبرى على دعم وقف إطلاق النار في سوريا

تأييد حبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا

مساحة اعلانية