أدرك فريق الأهلي، التعادل 2-2، أمام مضيفه الداخلية، في الوقت بدل الضائع
أدرك فريق الأهلي، التعادل 2-2، أمام مضيفه الداخلية، في الوقت بدل الضائع
الأهلي-الداخلية

درك فريق الأهلي، التعادل 2-2، أمام مضيفه الداخلية، في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جمعتهما، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس لمباريات الدوري.

وتقدم الاهلي، في الدقيقة 49، عن طريق أحمد الشيخ، وتعادل حسام باولو في الدقيقة 56، ثم تقدم حسين رجب للداخلية في الدقيقة 81، وتعادل أيمن أشرف في الدقيقة 90+3.

وحصد الأهلي حامل اللقب نقطته الـ24 في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الممتاز، فيما حقق فريق الداخلية نقطته الـ19 في المركز الثاني عشر.

الشوط الأول:

حضرت الفرص الهجومية الخطيرة للفريقين وبالأخص للأهلي الذي كاد يسجل عبر أحمد الشيخ، وأحمد فتحي من ضربة حرة مباشرة سددها بقوة ولكن الحارس محمد صبحي تصدى لها، وتسديدة ولا أروع من نصر ماهر تصدى لها القائم الأيمن بالدقيقة 38.

وسنحت فرص للداخلية عن طريق حسين رجب وكذلك وإسلام جابر ولكن رعونتهم وعدم دقتهم حالا دون دخول الكرة الشباك.

الشوط الثاني:

دخل الأهلي بقوة وأسفرت هجماته عن هدف أول عن طريق أحمد الشيخ بعد تمهيد متقن من ناصر ماهر بالدقيقة 49؛ قبل أن يعدل الداخلية النتيجة بهدف عبر حسام باولو بالدقيقة 56 بعد خطأ قاتل من أحمد علاء.

وحملت الدقيقة 81 ، هدفًا ولا أروع هدف ثانٍ للداخلية عبر حسين رجب من تسديدة صاروخية بالمقص الأيسر، ومع محاولات الأهلي الهجومية الخطيرة بحثًا للتسجيل نجح أيمن أشرف في تسجيل هدف التعادل الثاني القاتل بالثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

مساحة اعلانية