إنطلاق حملة " معًا نطمئن.. سجل الآن" بدمياط وأسيوط وبورسعيد
إنطلاق حملة " معًا نطمئن.. سجل الآن" بدمياط وأسيوط وبورسعيد

كتبت علياء إبراهيم

خاطبت وزارة الصحة والسكان المواطنين بضرورة التوجه إلى حملة " معًا نطمئن.. سجل الآن"، حيث تتواجد اليوم الإثنين بمحافظة دمياط، وأسيوط، وبورسعيد، وذلك لتسجيل البيانات، وسرعة تلقي لقاح فيروس كورونا في ذات اليوم.

وتم تجهيز مراكز الشباب بجميع المحافظات التي تتواجد فيها الحملة؛ لمنع التزاحم أثناء تلقي اللقاح، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، حيث تتواجد الحملة أيضًا بالميادين العامة، ومحطات المترو، والقطارات، ومواقف المواصلات العامة.

وتم تخصيص أتوبيسات وسيارات مجهزة للحملة بداخلها فريق من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة يعمل على تسجيل بيانات المواطنين لتلقي اللقاح، والإجابة على تساؤلاتهم، حيث تم تدريبهم على أعلى مستوى.

ويستطيع الأشخاص الذين قاموا بتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح ولم تصل لهم رسالة نصية أن يتوجهوا للحملة؛ لمعرفة الموعد على الفور.

وتم إطلاق حملة " معًا نطمئن.. سجل الآن" الأربعاء الماضي، لتغطي جميع محافظات مصر، حيث تتواجد غدًا الثلاثاء بمحافظة المنوفية، والسويس، والأربعاء بمحافظة البحيرة، وسوهاج، والخميس بمحافظة قنا، والجمعة بمحافظة الأقصر، والسبت بمحافظة أسوان.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

مساحة اعلانية