تركي آل الشيخ تفاصيل العرض الذي تلقاه لبيع النادي، والذي رفضه في النهاية
تركي آل الشيخ تفاصيل العرض الذي تلقاه لبيع النادي، والذي رفضه في النهاية
المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية،

كشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل العرض الذي تلقاه لبيع النادي، والذي رفضه في النهاية

وتابع آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "تلقيت عرضا مغريا لبيع بيراميدز، وشعرت بأنه من الصعب الاستغناء عن النادي مهما كانت الإغراءات المالية حبا في مصر، وكرة القدم، والتزاما بدوري كرئيس للاتحاد العربي فضلا عن الفيديو المؤثر الذي شاهدته للاعبي ومسئولي النادي فهم يعرفون قيمة قميصهم".


وأردف: "فقدت القليل من التركيز بسبب بعض المشاغل، وسأتواصل مع مجلس الإدارة في بيراميدز لوضع خطة لاستكمال مسيرة النادي، ولدينا عروضا لبيع بعض اللاعبين، فضلا عن التعاقد مع لاعب ستكون صفقة مدوية، حيث لن يقل عن مستوى كينو، مؤكدا استمرار اللاعب الأخير طالما هو متواجد في النادي.


وتابع المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أن الفريق حقق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري الممتاز ومازال الحصول على بطولة يحتاج إلى وقت ورغم ذلك ننافس لآخر وقت قائلا: "إذا جاءت البطولة كرم، وإذا لم تأت فلا عيب في ذلك".


وعن ما تردد حول انتقال 4 لاعبين للزمالك حال بيع النادي، قال إنه بصفته رئيس الاتحاد العربي كل الأندية لها الحق في التدعيم، ونفي ما تردد عن طلب مجدي قفشة الرحيل، قائلا لسنا نادي يطلب منه لاعب الرحيل.


وعن زيارته التي كانت مقررة لنادي الزمالك مؤخرا قال تركي آل الشيخ، إن زيارته ستكون لرئيس نادي الزمالك بصفته الشخصية وليس للنادي نفسه معلقا: "أتشرف بزيارة الزمالك في أي وقت".


وحول الأزمة التي يعانيها النادي الأهلي حاليا قال تركي آل الشيخ، إن الفرق الكبيرة تحتاج إلى تغيير جلد كامل كل 10 سنوات، والأهلي الآن يمر بهذه المرحلة، لكنه سيتجاوز هذه المرحلة بجمهوره ومحبيه فالقلعة الحمراء مرشحة لجميع البطولات دائما.


وكشف المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أن هناك مقترحات عدة بشأن نظام البطولة العربية وسنجتمع مع مسئولي الاتحاد الفترة المقبلة من أجل الاتفاق عليها.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، أن نادي بيراميدز نادي اجتماعي وسوف يشارك في الأنشطة الخيرية وتمت إقامة بطولة البلايستيشن بنجاح.

واختتم المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، تصريحاته قائلا: إن فوز مصر باستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 ليس مفاجئا فهي تستطيع أن تستضيف البطولة، قائلا: "الحمد لله أن بلدنا الثاني مصر فازت بها".

تركي آل الشيخ في حديثه مع الإعلامي هاني حتحوت


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

 الأمطار تستقبل حجاج بيت الله الحرام في منى بعد عرفات لليوم الثاني على التوالي..

وزير الرياضة يعلن تفاصيل أكبر علامة سلام فوق سطح الماء بمشاركة 500 سباح

اسباب تكريم اتحاد الكرة لعبد الله السعيد اليوم..

وصفة طبيعية مفيدة جداً للبشرة

 التعليم :بحث آليات وضوابط التعاقد مع المعلمين فى مسابقة العقود المؤقتة

شيرين تتجاهل شائعات انفصالها وتعلن عن حفلة جديدة لها.. اعرف التفاصيل

مسؤول بالبيت الأبيض:إيفانكا ترامب ستساعد فى اختيار مرشح لقيادة البنك الدولى

بخطوات سهلة تعرفي على طريقة تحضير البطاطس الشيبسي بالميكرويف

رئيس الوزراء: تشكيل فرق عمل من مصر والإمارات لصياغة اتفاقيات مشروعات الطاقة

رئيس الوزراء يتفقد اليوم أعمال توسعة وتطوير الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو

مساحة اعلانية