حسام حسن يعلق على فوز الفراعنة على الكاميرون
حسام حسن يعلق على فوز الفراعنة على الكاميرون

كتبت أسماء وليد

علق حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري على تأهل منتخب مصر للدور النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون.

حيث قال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أم بي سي مصر": "قلت أننا طبيعي أن ننافس على البطولة لأن لنا تاريخي فعلي، هذه البطولة ربنا يريد أن يهديها لمصر".

وأكد الكابتن حسام حسن : "اللاعبين من أول مباراة كوت ديفوار دخلوا في أجواء البطولة وشعروا بأهمية منتخب مصر، إصرار اللاعبين وطموحهم وتركيزهم الشديد استمر أخر 3 مباريات، الكاميرون أصعبهم لأنهم يلعبوا على أرضهم وكان هناك ضغوط شديد جدا".

وأضاف حسن : "كل من شارك في هذه المباراة لعب بروح عالية جداً، وجود مصر في كاس أمم إفريقيا، عمل ضغط على كل المنتخبات خاصة غرب إفريقيا".

أكمل: "بغض النظر عن تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني، منتخب مصر أسمه كبير، اللاعبين المتواجدين معنا فرقت بشكل كبير جداً، والمحترفين على أعلى مستوى".

أكد المدير الفني للإتحاد السكندري : "من أفضل الفترات في امتلاك اللاعبين وإمكانيات كبيرة، المنتخب مرشح من أول يوم للفوز بالبطولة، ولكن دخلنا البطولة بشكل متأخر بعد دوري المجموعات".

وأختتم: "ما فرق مع المنتخب واللاعبين والجهاز الفني الضغوط من الجماهير المصرية أنهم غير راضين، واللاعيبه بدأت تتحمل المسؤولية".


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

التلفزيون ​الأوكراني​ يعلن عن عدد الضحايا و المصابين

"مشروعات النواب": منح حوافز للشباب في تعديلات قانون وحدات الطعام المتنقلة لتشجيعهم

صحيفة كويتية: المهلة الممنوحة لمخالفى الإقامة تنتهى أخر يناير الجارى.. ولا تمديد

أهم مباريات اليوم الخميس.. بالمواعيد والقنوات الناقلة

سلطنة عمان تعلن فتح منافذها البرية والبحرية والجوية الثلاثاء المقبل

ضبط كمية من الشهادات والمستندات المنسوبة لإحدى الجامعات الحكومية "مزورة" للنصب والإحتيال على الشباب راغبى الحصول على شهادات دراسية داخل كيان تعليمى وهمى بالغربية

تفاصيل مشاركة وزير السياحة والآثار في اجتماع ثقافة الشيوخ

دنيا سمير غانم تنعي والدتها بكلمات مؤثرة

مودة الأدهم تلقت 2.4 مليون جنيه من الخارج.. التحقيقات تكشف بالأرقام

محافظ الشرقية: الصوامع والشون تستقبل 661 ألفا و13 طن قمح حتى الآن

مساحة اعلانية