متابعة الخطوات النهائية لتجهيز الدراجات ضمن مبادرة دراجتك دخلك
متابعة الخطوات النهائية لتجهيز الدراجات ضمن مبادرة دراجتك دخلك

كتبت أسماء وليد

تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و يرافقه المهندس وليد محمد رسمى رئيس مجلس إدارة شركة قها للصناعات الكيماوية مصنع الإنتاج الحربى بقليوب؛ لمتابعة الخطوات النهائية لتجهيز الدراجات؛ تمهيداً لتسليمها ضمن مبادرة دراجتك دخلك.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه في ضوء المبادرة التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية رئيس الجمهورية للحفاظ على الصحة العامة للفرد فى المجتمع والعمل على تحسين الصحة العامة لهم مع استغلالها فى العمل وتوفير دخل لجميع فئات المجتمع، حيث تبدأ وزارة الشباب والرياضة خلال الأيام المقبلة البدء فى تسليم الدراجات ضمن المرحلة الأولى للمبادرة، للشباب الذى تم اختيارهم من المتقدمين.

وأضاف الدكتور أشرف صبحى أن المبادرة تأتى استكمالاً للمبادرات الخاصة بدراجتك صحتك والدراجة الكهربائية والتى تم إطلاقها جميعاً تحت الرعاية الكريمة وتوجيهات رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أن المشروع سيوفر 30 ألف فرصة عمل فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وسيتم إطلاق المراحل التالية بالصعيد والوجه البحرى لتتم إتاحة المزيد من فرص العمل خلال الفترات المقبلة.

كما وأضح وزير الشباب والرياضة أنه بالإضافة إلى فرص العمل التى تتيحها المبادرة إلا أنها تتميز أيضاً بكونها مبادرة مصرية خالصة، حيث إن تصنيع الدراجات يتم من خلال وزارة الإنتاج الحربى وهو الأمر الذى يعظم من شأن عوائد المبادرة سواء من ناحية الشباب أو تعظيم عوائد التصنيع المحلى من خلال المصانع الوطنية.

والجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تستعد لتسليم الدراجات فى الأيام المقبلة، ضمن مشروع دراجتك دخلك والمتضمن توزيع إجمالى 30 ألف دراجة مجاناً على الشباب بغرض إتاحة 30 ألف فرصة عمل خلال الفترة المقبلة فى مجال توصيل الطلبات والخدمات اللوجستية بالتعاون مع العديد من مؤسسات القطاع الخاص والاتحاد العربى للاستثمار والتسويق الرياضى ومؤسسة مصر الخير.

حيث تتضمن المرحلة الأولى محافظات القاهرة الكبرى والمرحلة الثانية محافظات الصعيد والوجه القبلى والمرحلة الثالثة محافظات الوجه البحرى ومدن القناة.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

4 مصريات يتأهلن لربع نهائى بطولة سينسناتى للاسكواش

الأهلى يخسر من المصرى والزمالك يفوز على المقاصة وبيراميدذ يفوز على  المحلة

5 أبراج تركيزها وإنتاجها بيقل في الشتاء.. اعرف برجك بينها ولا لا

القلعة الحمراء تعلن عن مجلس إدارة الجديد

رحلات اليوم الثلاثاء 26 يناير خدمة إعلامية مؤقتة عن جدول رحلات مصر للطيران

. أغنية جديدة بمناسبة احتفالات عيد الشرطة 2019 (فيديو)

السفير البيلاروسى: السائحون القادمون من بيلاروسيا إلى مصر فى زيادة مستمرة

دماء جديدة فى شرايين قواتنا المسلحة

فتح لجان المرحلة الثانية لانتخابات النواب أمام المواطنين لليوم الثانى

تعرف على ترتيب جدول الدوري عقب اقتناص الأهلي الخماسية من الزمالك

مساحة اعلانية