موسيماني " هدفنا التتويج بدوري أبطال أفريقيا "
موسيماني " هدفنا التتويج بدوري أبطال أفريقيا "

كتبت أسماء وليد

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء التحدي قبل مواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان. فقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نعيش حالة من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، هدفنا الأساسي هو التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

وأضاف الحنوب أفريقي :" جاهزون لمباراة الهلال، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي".

وأكمل:" نتوقع أن تكون مباراة صعبة على الفريقين، الأهلي دائما يلعب من أجل الفوز، نحن نلعب في جميع الأجواء سواء في درجة حرارة عالية أو منخفضة، وأن أي نادٍ كبير لا يتأثر بالأجواء هذا ما حدث أمام فيتا كلوب التي أقيمت العام الماضي في درجة الحرارة أصعب من مباراة الهلال غدًا ورغم ذلك حقق الفريق الفوز".

وتابع: الأهلي نادٍ كبير ولديه تاريخ وأرقام قياسية وإنجازات كثيرة، ويسعى دائما إلى تحقيق الفوز، المعيار الأساسي بين الفريقين هو الأداء في الملعب والجيل الحالي من لاعبي الأهلي عقليته محترفة، والجميع جاهزون دائما على المستوى الذهني".


التعليقات

أخبار شبيهة