صلاح يخضع لإجراء أشعة اليومَ من أجل تحديد موقفه بعد الإصابة.. وهذه هي فرص المشاركة
صلاح يخضع لإجراء أشعة اليومَ من أجل تحديد موقفه بعد الإصابة.. وهذه هي فرص المشاركة

يخضع محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، ونجم فريق ليفربول الإنجليزى لأشعة على مكان الإصابة؛ لتحديد موقفه بشأن الحصول على راحة سلبية أو عمل بعض التدريبات العلاجية؛ من أجل استكمال مباريات بطولة أمم إفريقيا 2023 المُقامة حاليا فى كوت ديفوار وتعرض صلاح للإصابة فى مباراة الفراعنة مساء أمس مع منتخب غانا، والتى انتهت بالتعادل 2-2، بعدما شعر قائد الفراعنة بآلام فى العضلة الخلفية، غادر على إثرها الملعب قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

وفضل الجهاز الفنى عدم استكمال صلاح للمباراة بناء على رغبة اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة، على أمل أن تكون مجرد آلام بسيطة فى العضلة الخلفية، على أن يعود لاستكمال البطولة بعد الفحص الدقيق من قبل طبيب المنتخب محمد أبو العلا.

وفى حال ما إذا كانت الإصابة التى اشتكى منها صلاح مجرد آلام فى العضلة، فإنه سيخضع لبعض التدريبات العلاجية، على أن يغيب عن مباراة الفراعنة الأخيرة فى دور المجموعات أمام الرأس الأخضر.

بينما سيكون الوضع غير جيد فى حال ما أثبتت الأشعة وجود "مزق" فى العضلة بإحدى درجاته الثلاث، والتى تحتاج فى هذه الحالة للراحة لفترة كافية، والعودة للتدريبات بعد ذلك، حيث يحتاج صلاح فى هذه الحالة قرابة 21 يوما من أجل العودة للمشاركة فى المباريات.


التعليقات

أخبار شبيهة