صلاح يقود ليفربول في اول مواجهه بالدورى الانجليزى الممتاز موسم 2019 / 2020
صلاح يقود ليفربول في اول مواجهه بالدورى الانجليزى الممتاز موسم 2019 / 2020

تنطلق اليوم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019 / 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً، عندما يواجه ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره فريق نوريتش سيتي الصاعد حديثا للدوري الممتاز على ملعب أنفيلد.

ويأمل ليفربول تحقيق نتيجة مميزة على حساب نورويتش سيتي وجمع أكبر عدد من النقاط للحصول على الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما فقده الفريق الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.
يسعى ليفربول فى مباراة اليوم الى الفوز لحصد أول ثلاث نقاط في مشواره نحو تحقيق حلم التتويج باللقب للمرة الاولى منذ 30 عاماً، قبل أن يطير إلى مدينة "إسطنبول" التركية لملاقاة فريق تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي الاربعاء المقبل.
والفوز اليوم يمنح ليفربول الثقة لتجاوز أثار الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 5 بركلات الترجيح في مباراة "الدرع الخيرية" التي جمعتهما الاحد الماضي بملعب "ويمبلي".. بعدما إنتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 11.
ومن جانب آخر يأمل نوريتش سيتي تحقيق المفاجأة في ظهوره الأول بمسابقة الدوري الانجليزي بعد غياب 3 مواسم وذلك بتحقيق الفوز على ليفربول في عقر داره.
وصعد نوريتش سيتي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعدما تصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب" برصيد 94 نقطة.

تشكيل الفريقين
ومن المتوقع أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم أليسون في حراسة المرمى - روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - آرنولد - جيمس ميلنر - فابينيو - جوردان هندرسون - ساديو ماني - فيرمينو - محمد صلاح.
ومن المنتظر أن يدخل نوريتش سيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم تيم كرول في حراسة المرمى - جمال لويس - بين جودفري - كريتسوف زيمرمان - ماكس أروزن - ماريو فرانشيش - كيني ماك لين - أونيل هيرنانديز - ماركو شتيبرمان - إميليانو بوينديا - تيمو بوكي.

التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

طاقم بوروندي لمباراة الزمالك والوداد فى أبطال إفريقيا

الأهلي يتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد

الرئيس المصري يؤكد دعمه للحل السياسي في اليمن

الرئيس السيسى يزور هيئة قناة السويس ويتفقد مركز التدريب البحرى والمحاكاة

الرئيس السيسى يفتتح كوبرى تقاطع الطريق الدائرى مع محور شبرا بنها

عشاء زفاف ابنة بيل جيتس على نصار

الرئيس السيسي: أزمة الطاقة عالمية.. ومستعدون للتعاون مع أوروبا لتخفيف آثارها

فيلم "قرار شعب".. آسر ياسين: انهاردة عدى 8 سنوات على يوم ملحمة المصريين

نائب بالتنسيقية: مبادرات منتدى شباب العالم ترجمة لشعار "التأهيل قبل التمكين"

مايا مرسي: السوشيال ميديا تسهم في تربية الأجيال الجديدة

مساحة اعلانية